خالد صلاح

مفاجأة.. الزمالك يحصل على توقيع إبراهيم حسن قبل نصف نهائى الكأس بـ 48 ساعة

الأربعاء، 16 مايو 2018 10:15 ص
مفاجأة.. الزمالك يحصل على توقيع إبراهيم حسن قبل نصف نهائى الكأس بـ 48 ساعة إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلى
كتب أحمد توفيق و عمرو جاب الله
إضافة تعليق

فجر مصدر مسئول داخل نادى الزمالك مفاجأة  بالتأكيد على توقيع إبراهيم حسن صانع ألعاب الإسماعيلى على عقود الانتقال للقلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفى المقبل فى جلسة خاصة جمعته مع مرتضى منصور رئيس النادى الأبيض فى مكتب الأخير .

قال المصدر إن إبراهيم حسن وقع للزمالك قبل مباراة نصف نهائى كأس مصر بين الأبيض و الإسماعيلى موضحا أن مجلس إدارة الدراويش تلقى معلومات مؤكدة بتوقيع اللاعب للقلعة البيضاء مما ترتب عليه تجميده وعدم خوض المباريات الأخيرة .

أضاف المصدر أن إبراهيم حسن أخطر مسئولى الإسماعيلى برفضه النهائى الاستمرار فى قلعة الدراويش بالموسم الجديد و أبدى رغبة فى الانتقال رسميا لنادى الزمالك فى الصيف المقبل وحال رفض ذلك من جانب مجلس إدارة ناديه يتم الموافقة على أحد العروض الخارجية التى حصل عليها اللاعب للاحتراف بأحد أندية الخليج .

شدد المصدر على أن إبراهيم حسن هو الصفقة السوبر التى أعلن رئيس نادى الزمالك إتمامها قبل نهاية كأس مصر لكنه لم يعلن اسم اللاعب لحين انتهاء المفاوضات مع النادى الإسماعيلى وحسم جميع تفاصيل التعاقد مع اللاعب بشكل رسمى .

وتشهد الأيام المقبلة مفاوضات مكثفة بين مجلس الزمالك ونظيره بالإسماعيلى للاتفاق على قيمة صفقة إبراهيم حسن حيث يرحب النادى الأبيض بإبرام صفقة تبادلية مع الدراويش بسداد مبلغ مالى بالإضافة إلى انتقال بعض لاعبى الأبيض للقلعة الصفراء نظير ارتداء اللاعب الملقب بـ"دى ماريا" القميص الأبيض بالموسم المقبل .


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

رامز

اية المفاجأه فيها

مفيش مفاجأة ولا حاجه من العام الماضي والزمالك طلب ضمه والشتاء كرر نفس الطلب بخصوص توقيعه عادي والتاريخ شهاد على مثل هذه الاحداث (اينو - ورحيل - ومحمد صديق الذي وقت قبل مباراة الاهلي وتسبب في هدفين ولا الناس بتنسى وتمسك في الهايفه.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة