خالد صلاح

أتلتيكو يتقدم على مارسيليا بهدف جريزمان فى الشوط الأول بنهائى الدورى الأوروبى

الأربعاء، 16 مايو 2018 09:44 م
أتلتيكو يتقدم على مارسيليا بهدف جريزمان فى الشوط الأول بنهائى الدورى الأوروبى جريزمان يحتفل بهدفه أمام مارسيليا
كتب هشام أحمد
إضافة تعليق
نجح فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى فى التقدم على نظيره مارسيليا الفرنسى بهدف دون رد، فى الشوط الأول من المباراة التى تقام بينهما على ملعب "الأنوار" بمدينة ليون الفرنسية، فى نهائى بطولة الدورى الأوروبى.
 
أهدر فلوريان توفان فرصة سهلة للغاية لفريقه مارسيليا فى بداية المباراة، وتحديداً فى الدقيقة الرابعة، حيث سدد كرة طائشة، ذهبت بعيداً عن الشباك.
 
 
جاء هدف تقدم أتلتيكو مدريد فى الدقيقة 21، عن طريق النجم الفرنسى أنطوان جريزمان، بعدما استغل خطأ فادح من ستيف مانداندا وأحد مدافعى مارسيليا.
 
 
وتعرض مارسيليا لضربة موجعة بعدما أصيب نجمه ديمترى باييه، وفقد القدرة على إكمال المباراة، حيث خرج من الملعب فى الدقيقة 32 بعدما شعر بآلام فى قدمه ليشارك ماكسيم لوبيز بدلاً منه.
 
جريزمان يواسى باييه
جريزمان يواسى باييه
 
وخرج باييه من الملعب باكياً بشدة حزناً على عدم استكماله للمباراة، وفى لفتة رائعة توجه نجوه مواطنه أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد ليقبله ويواسيه.
 
 
وكان مارسيليا تأهل لنهائى الدورى الأوروبى على حساب ريد بول سالزبورج النمساوى، بينما تأهل أتلتيكو مدريد على حساب أرسنال الإنجليزى.
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة