وصول أول مصاب فلسطينى فى أحداث غزة لمستشفى العريش العام

الثلاثاء، 15 مايو 2018 11:00 ص
وصول أول مصاب فلسطينى فى أحداث غزة لمستشفى العريش العام وصول أول مصاب فلسطينى
شمال سيناء – محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل مستشفى العريش العام أول حالة من الجرحى الفلسطينيين القادمين من قطاع غزة وهو المصاب "ضياء حلمي محمد أبو سمرة" – 19 سنة – مصاب بتهتك في الساق اليسرى .

وقال الدكتور أحمد منصور نائب مدير مستشفى العريش العام، إن حالة المصاب مستقرة وتم احتجازه في قسم العظام وتوفير الرعاية الطبية اللازمة له، لافتا أنه تم تجهيز 49 سريرا طبيا في أقسام المستشفى المختلفة لاستقبال الجرحى الفلسطينيين ورفع حالة الطوارئ بالمستشفي.

وأكد منصور أن جميع الأطباء بالمستشفي في جاهزية تامة وعلي ووضع استعداد لاستقبال الجرحي.

وأوضح الدكتور محمود عامر مدير إسعاف شمال سيناء في تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه تم الدفع بـ8 سيارات إسعاف تتواجد الآن علي بوابة معبر رفح، وتوفير أسطول من الإسعاف في مدينة العريش للتحرك في حالة الضرورة .

وأكد الدكتور العربى محمد وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، أنه يتواجد علي رأس فريق طبى بمعبر رفح في انتظار وصول الجرحى الفلسطينيين .

وكانت السفارة الفلسطينية بالقاهرة ذكرت فى بيان لها أن محافظة شمال سيناء استقبلت فجر الثلاثاء الجريح  الفلسطيني "ضياء حلمي محمد أبو سمرة"، أحد مصابي العدوان الإسرائيلي الغاشم على مسيرات العودة السلمية بقطاع غزة ، وذلك لتلقي العلاج في المستشفيات المصرية استجابة لقرار وزارة الصحة المصرية وذلك بتوجيهات القيادة المصرية لإستقبال مصابي غزة وعلاجهم .
 
 
وقام السفيرالفلسطينى بالقاهرة دياب اللوح بتكليف مندوب السفارة في مدينة العريش الشيخ كامل الخطيب لمرافقة الجريح ومتابعة حالته الصحية أثناء علاجه في مصر . 
وصول أول مصاب فلسطينى لمستشفى العريش (1)
 
وصول أول مصاب فلسطينى لمستشفى العريش (2)
 
وصول أول مصاب فلسطينى لمستشفى العريش (3)
 
 
وصول أول مصاب فلسطينى لمستشفى العريش (4)
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة