فيديو.. شاهد ما وصل له "ببلاوى" كلب مذبحة فيلا الرحاب

الثلاثاء، 15 مايو 2018 08:00 م
فيديو..  شاهد ما وصل له "ببلاوى" كلب مذبحة فيلا الرحاب الكلب ببلاوى
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"ببلاوى"، كلب "دوبر مان"، كانت تملكه الأسرة ضحية مذبحة الرحاب ويعانى الآن من الإهمال الشديد .

 

فبعد أن كان مدللًا لدى سكان الفيلا ببيوت خشبية كبيرة، وطعام يقدم له بانتظام، أصبح المكان الآن مرتعًا  للحشرات، والقوارض التى لا تجد أى مقاومة منه، فخلف السور الحديدى للفيلا يقف"ببلاوى" مربوطًا ليلًا ونهارًا،  لا يمتلك سوى بعض الطعام الذى يجلبه إليه بعض من السكان المحيطين بالفيلا.

الكلب ببلاوى (2)
الكلب ببلاوى 

 

حالة من الدهشة انتابت بعض الجيران المحيطين بالفيلا، والذين طالبوا بضرورة الاهتمام بالكلب  أو إيداعه كلية الشرطة حتى انتهاء التحقيقات وإعادته لأحد من ذوى الأسرة ، خاصة أنه من الأنواع الفخمة لكلاب الحراسة.

" الكلب كان مدللا، والأسرة مش قصين ودانه ولا ديله، وده دليل على أنه كان صاحبهم مش مجرد كلب للحراسة ولا للتباهى"، كلمات قالتها إحدى الجيران عن الكلب، والتى تحرص على وضع الطعام له خلسة كل يوم.

الكلب ببلاوى (3)
الكلب ببلاوى 

 

بينما عبر بعض أهالى المنطقة عن حزنهم على الكلب الذى تبدل به الحال بعد رغد العيش والتدلل لدى أفراد الأسرة، وأصبح ينبح ليل نهار على أفراد الأمن والحراسة الذين يقفون حول الفيلا، وهو ما يتطلب نظرة بعين الرحمة له فى هذا الوضع.










مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم بسيوني

أتمنى سرعة الوصول للكفرة دول و أعدامهم جهارا نهارا

أتمنى سماع خبر القبض على الكفرة دول و واثق أننا هتسمع ده قريب جدا لان ربنا ميرضاش بكده... انا اعرف ان واحد ممكن يرتشي عشان أي سبب إنما أمن إداري يتورط في تسهيل قتل ده امر بشع... و اتمنى. تغيير سياسة الإعدام الحالية لتكون أمام الناس للعبرة و الاعتبار.... قتل أسرة بالكامل و قطع جذورها غنية كانت أو فقيرة هي جريمة تساوي جرائم الحرب ضد بلدنا و مهما كان من تورط واثق انه هيتعرف.. مش بس كده يجب الاهتمام بتاشيرات دخول البلاد للعرب و الاجانب لأن وارد أن بقى عصابات قتل و سرقة بتجيلنا من بره

عدد الردود 0

بواسطة:

Asem

الكلب وسيجد قلوبا رحيمة حوله

ولكن ما هو الحال الان بالنسبة للقضية، انا شايف ن الموضوع طول وشامم ريحة تدخل حد كبير

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد خنازير اهل جهنم اعداء الانسانية

يجب علي هيئة الطب البيطري التدخل السريع لانقاذ هذا المسكين من الموت

تذكرو ان الله دخل امراة جهنم بسبب قطة و امراة عاصية دخلت الجنة بسبب سقت كلبا . اما خنازير جهنم من قتل هذه الاسرة فهم عليهم اللعنة و مخلدين في جهنم كما اخبرنا رب العزة في قوله تعالي ... (ومن يقتل مؤمنا متعمدا فجزاؤه جهنم خالدا فيها وغضب الله عليه ولعنه وأعد له عذابا عظيما) .. صدق الله العظيم .. يجب احترام القانون و القضاء و الحاكم ... اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة