فى عيد ميلادها.. 4 دروس علمتها أصالة للبنات بأغانيها

الثلاثاء، 15 مايو 2018 10:00 م
فى عيد ميلادها.. 4 دروس علمتها أصالة للبنات بأغانيها أصالة
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قيثارة القلوب التى خطفت مسامع عشاق الطرب الأصيل بصوتها القوى وحنجرتها الذهبية، فأعادت أصالة الزمن الجميل للجيل الحالى لتطربه وتنال من اسمها نصيبا فتستحق أن تكون "أصالة"، وفى عيد ميلادها يستعرض "اليوم السابع" أربعة دروس علمتها للبنات فى أغانيها المختلفة.

 

اوعى ياكل دماغك بالكلام فى "هيقولك"

قدمت أصالة فى أغنية "هيقولك" العديد من النصائح للفتيات فى مقتبل العلاقة، حيث تحدثت عن نوع معين من الشباب الذى لا ترى الفتاة منه سوى الكلام فقط، والذى يتعمد فيه خطف قلبها وبمجرد تصديقها له يبحث عن ضحية أخرى.

 

"عيش سكر وطن" سر قوة المرأة فى ضعفها

وفى أغنية "عيش سكر وطن" تحدثت عن المرأة القوية التى تستمد قوتها من التغلب على ضعفها وتحمل الهموم الحياتية، فرغم خوفها على وطنها واعتصار الآلام لقلبها إلا أنها لا تزال صامدة تمد من حولها بقوتها، وهو ما ظهر من خلال كلمات الأغنية لتعلم الفتاة أن تكون مصدر قوة لمن حولها مهما كان لديها من صعاب.

 

"أرد ليه" رسالة اعتزل ما يؤذيك وابدأ من جديد

وإذا أحبت الفتاة شخصا لا يحبها ويخدعها فعليها أن تنسحب من حياته، وذلك لتبدأ من جديد متجاهلة اتصالاته لها ومرددة "أرد ليه اللى قولته كان كفاية وأقولك إيه لما أنت قلبك مش عشانى يبقى سيبنى أحب تانى".

 

لو معرفتش قيمتها هتقولك "مبقاش أنا"

وفى أغنية "مبقاش أنا" تلقن الفنانة أصالة درسًا كبيرًا لكل فتاة لا يقدر حبيبها قيمتها لتؤكد له أن الأيام ستعرفه قيمتها بشكل كبير، ليندم على كل خطأ قام بارتكابه فى حقها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة