السفير الفلسطينى يشيد بدور مصر تجاه مذبحة قطاع غزة

الثلاثاء، 15 مايو 2018 04:25 م
السفير الفلسطينى يشيد بدور مصر تجاه مذبحة قطاع غزة السفير الفلسطينى فى القاهرة زياد اللوح
القاهرة (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد السفير الفلسطينى فى القاهرة زياد اللوح، تقدير فلسطين لدور مصر الرائد شعبًا وقيادة وجيشًا، مشيرًا إلى تقدير الشعب الفلسطينى لأبطال وشهداء مصر البواسل فى الدفاع عن أرضها ومحاربة الإرهاب.

وقال اللوح – على هامش ندوة اتحاد المحامين العرب لإحياء الذكرى الـ70 للنكبة الفلسطينية اليوم الثلاثاء – إن الرئيس عبد الفتاح السيسى يمسك بالراية للحفاظ على دور مصر وإعلاء شأنها خلال تلك المرحلة التاريخية الصعبة.

ولفت السفير الفلسطينى بالقاهرة، إلى بدء التحرك الدبلوماسى والقانونى مدعومًا من مصر على المستوى الدولى للتحذير من مغبة القرار الأمريكى بنقل سفارته فى إسرائيل إلى القدس، ما من شأنه تداعيات كبيرة على السلام بالمنطقة العربية، لافتًا إلى الأحداث الأخيرة التى وقعت أمس وراح ضحيتها عشرات القتلى وآلاف المصابين.

وأكد السفير زياد اللوح، على الموقف الفلسطينى برفض مخططات الاحتلال لوجود دولة فلسطينية داخل قطاع غزة، أو دولة فلسطينية بدون غزة.

وفى ختام تصريحاته أهدى السفير الفلسطينى التهانى إلى مصر قيادة وشعبًا بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، وخص بالتهنئة القوات المسلحة التى تقوم بدور باسل فى مكافحة الإرهاب والتصدى إلى كل محاولات النيل من السيادة المصرية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة