أكرم القصاص - علا الشافعي

لأنه راجع وبقوة.. التل الأبيض يسيطر على مهرجان كان 2018

الإثنين، 14 مايو 2018 02:00 ص
لأنه راجع وبقوة.. التل الأبيض يسيطر على مهرجان كان 2018 فساتين التل الأبيض
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ أيام قليلة، بدأ المهرجان السينمائى العالمى "كان"، ومهرجان كان هو من أول المهرجانات حول العالم الذى يحضر به العديد من المشاهير والفنانات بأجمل وأشيك الملابس من أكبر بيوت الأزياء العالمية، ومن الواضح أن تلك السنة خيم التل والشيفون ليس فقط على بيوت الأزياء العالمية بل أيضاً على فساتين المهرجان التى ليس لها مثيل، ونجد دون سابق إتفاق، أن المشاهير اخترن الفساتين الشيفون باللون الأبيض، تعرف عليهن.

1. ليا سيدوكس:

ليا سيدوكس
ليا سيدوكس

قامت الممثلة العالمية "ليا سيدوكس" بارتداء الفستان من الشيفون الخالص الذى خيم عليه الشراشيب باللون الأبيض، ممسك من الوسط بحزام باللون الرصاصى الغامق، أوف شولدر، ويصل إلى الأرض.

2. ديبيكا بادوكونى:

ديبيكا بادوكونى
ديبيكا بادوكونى

اختارت الممثلة الهندية ديبيكا بادوكونى فستان من التل المنقوش والذى يطغى عليه طابع الكاب، أى الشال الطويل وصولاً إلى الأرض، فالفستان الأبيض ذو فتحة صدر مميزة تصل إلى منطقة البطن، ممسك من الوسط إلى منطقة الركبة، ومنفوش إلى آخره، فهو كفستان الميرميد الأبيض، وكان من مصمم الأزياء زهير مراد.

3. نيفيز الفاريز:

نيفيز الفاريز
نيفيز الفاريز

أما عن الممثلة العالمية أسبانية الأصل، نيفيز الفاريز، فاختارت فستانها الشفاف الفلورال من مصمم الأزياء إيلى صعب، فالفستان بأكمله من الشيفون، مرصع ومطرز بالخرز والستراس الملون بألوان الأزرق والأسود والأحمر على هيئة ورود، وممسك من الخصر بحزام أسود، وله ذيل مرصع يصل إلى الأرض.

4.شيريل كول:

شيريل كول
شيريل كول

ومن مصمم الأزياء زهير مراد أيضاً، اختارت المغنية البريطانية شيريل كول الفستان التل والذى به تطريزات من الدانتيل حول الرقبة والصدر والخصر ومنطقة الركبة، مع بعض الستراس المتناثر على على الفستان بأكملة بشكل رقيق وهادىء.

5. شانتال جيفريز:

شانتال جيفريز
شانتال جيفريز

ارتدت الممثلة شانتال جيفريز الأمريكية فستانها الأبيض من التل أيضاً المنقوش والمرصع بالستراس الفضى بكامله، ظهر الفستان بنقوشات مميزة وله 4 حمالات عند الكتف، مرصع من منطقة الصدر وله فتحة جانبية تصل إلى أعلى الأرجل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة