أكرم القصاص - علا الشافعي

شركة صرف صحى القاهرة تنظم 5 ندوات لـ 450 إمام مسجد لترشيد استهلاك المياه

الإثنين، 14 مايو 2018 03:47 م
شركة صرف صحى القاهرة تنظم 5 ندوات لـ 450 إمام مسجد لترشيد استهلاك المياه مبادرة نقطة مياه - ارشيفية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت شركة صرف صحى القاهرة الكبرى، 5 ندوات توعية لائمة المساجد التابعة لوزارة الأوقاف، بإجمالي عدد 450 إمام بمساجد يوسف الصحابي بالنزهة ومسجد الإيمان بمدينه نصر ومسجد الحسين والمسجد الأحمر بالعتبة ومسجد البخارى بشبرا الخيمة، لتوعية الموطانين والمصلين بترشيد استهلاك المياه.
 
وأوضحت الشركة فى بيان لها اليوم، أنه تم تنفيذ الندوات بالتعاون مع ممثلى من وزارة الرى ووزارة الزراعة وفريق عمل متكامل من شركه الصرف الصحى مهندسين تشغيل.
 
وأكدت الشركة أن ذلك يأتى فى إطار الحملة القومية لرتشيد استهلاك المياه، و فريق التوعية بالشركة نظم ندوات جامعية بكلية الخدمة الاجتماعية بجامعة حلون وكليه الحاسبات والمعلومات بأكاديمية الشروق وكليه العلاج الطبيعى بجامعة القاهرة، بالتعاون مع وزارة البيئة  بهدف نشر الثقافة الترشيد لاستهلاك المياه وكيفيه الحفاظ  على شبكات الصرف الصحي والبيئة بغرض الحفاظ على الصحة العامه للمواطنين.
 
وأوضحت الشركة أن نجاح أسبوع ترشيد المياه "نقطه بتفرق" يعود إلى تكاتف وتضافر كل الجهات المعنية والمواطن واستطاع الملتقى الذى تم تنظيمه من 16/3 حتى اليوم أن يصل إلى 50 ألف مواطن وهذا يعنى أن التجربه نجحت ويجب تكرارها ويجب أن يصل الوعى المائى للجميع والحفاظ على المياه هو الحفاظ على الحياه.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة