الأهلى يستهدف لاعبى المظاليم.. الإدارة الحمراء ترفع شعار "الصيت ولا الغنى".. صانع ألعاب الشمس ينضم إلى صفوف المارد الأحمر على سبيل الإعارة.. اللجنة الفنية تراقب "أورتيجا" بنى سويف

الإثنين، 14 مايو 2018 09:56 م
الأهلى يستهدف لاعبى المظاليم.. الإدارة الحمراء ترفع شعار "الصيت ولا الغنى".. صانع ألعاب الشمس ينضم إلى صفوف المارد الأحمر على سبيل الإعارة.. اللجنة الفنية تراقب "أورتيجا" بنى سويف فريق الأهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتجه إدارة النادى الأهلى  إلى التعاقد مع لاعبين من دورى القسم الثانى فى فترة الانتقالات الصيفية ومراقبة آخرين، بعدما تم التعاقد فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية مع محمود فخرى لاعب غزل المحلة ومحمود الجزار لاعب كهرباء الإسماعيلية.

ويبدو أن الأهلى اتجه إلى أن يتبع المثل القائل "الصيت ولا الغنى" فى التعاقدات الجديدة تجنبا للتعاقد مع صفقات سوبر لم تضف شيئا للفريق، إذ نجد الفترة الأخيرة لاعبين تكلف خزينة الأندية الكبار مبالغ كثيرة دون إضافة أى جديد، ليتجه الأهلى فى البحث عما يحتاجه و لديه إمكانيات تبشر بصناعة نجم جديد فى الدورى الممتاز .

الاهلى
الأهلى

 

الأهلى يتعاقد مع صانع ألعاب الشمس

تعاقد مسئولو النادى الأهلى مع يوسف الجبالى، صانع ألعاب فريق الشمس، على سبيل الإعارة، بداية من الموسم المقبل ليخوض تدريباته مع فريق شباب 97  كخطوة قبل تصعيده للفريق الأول، إذ تم الاتفاق بين عدلى القيعى، مدير إدارة التسويق وأسامة أبو زيد رئيس النادى، والمستشار محسن عبد القادر أمين الصندوق، وأسامة صلاح عضو المجلس على إمكانية شراء اللاعب نهائيا فى الفترة المقبلة.

عدلى لاقيعى
عدلى القيعى

وكشف الجبالى  فى تصريحات إذاعية مؤخرا أن الأهلى تفاوض معه منذ 4 سنوات من أجل انضمامه موجها رسالة إلى جمهور القلعة الحمراء بأنه سيبذل قصاره جهده من أجل تقديم أداء مميز .

يوسف الجبالى
يوسف الجبالى

 اللجنة الفنية تراقب " أورتيجا" بنى سويف

أبدت لجنة الكرة بالنادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب اهتمامًا باللاعب محمد مجلى صانع ألعاب فريق بنى سويف والشهير بـ"أورتيجا" الذى يبلغ من العمر 22 عامًا وتمت مراقبته ومتابعته من جانب اللجنة الفنية بالقلعة الحمراء التى يترأسها علاء ميهوب، إذ يتميز بالسرعة والمهارة العالية.

 وأكد مصدر مطلع بالنادى الأهلى أن علاء ميهوب أبدى إعجابه الشديد باللاعب وبإمكاناته وسيقوم بعرض مباريات للاعب على حسام البدرى المدير الفنى للفريق من أجل اتخاذ القرار النهائى بشأن التعاقد معه فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من عدمه.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة