خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مدافع ليفربول: محمد صلاح لاعب من طراز مختلف ويستحق كل ما حققه

الإثنين، 14 مايو 2018 02:37 م
مدافع ليفربول: محمد صلاح لاعب من طراز مختلف ويستحق كل ما حققه محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى أندى روبرتسون، مدافع نادى ليفربول، سعادته بحصول محمد صلاح نجم منتخب مصر على جائزة "الحذاء الذهبى" كأفضل هداف فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" موسم 2017 – 2018.

وقال أندى روبرتسون، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "أنا سعيد للغاية من أجله، لقد أتى هنا فى نفس موعد وصولى، وهو يتدرب بقوة وأنتظر الحصول على فرصته، ربما لم تشاهد جماهير ليفربول الكثير من هذا، ولكنه لاعب من طراز مختلف"، مضيفاً، "محمد صلاح يستحق كل ما حققه كان يستحق إحراز هدفين أو ثلاثة أمام برايتون، ولكننى أثق أنه سعيد بالهدف".

وعن نهائى دورى أبطال أوروبا المحدد له 26 مايو الجارى بمدينة "كييف" الأوكرانية ضد ريال مدريد الإسبانى، قال روبرتسون، "من الصعب ألا تفكر فى الأمر، ولكن كان علينا فعل هذا خلال الأسبوع الجارى لأهمية مواجهة برايتون، الآن نحن متحمسون للغاية لخوض المباراة المرتقبة، سنكون مستعدين، أمامنا فترة كافية لنكون فى أفضل صورة ممكنة، نتطلع لنرى ما يمكننا فعله".

وسجل محمد صلاح هدفًا فى فوز ليفربول على برايتون برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما أمس، بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة