أكرم القصاص - علا الشافعي

هارى كين: محمد صلاح استحق جائزة الحذاء الذهبى وأتطلع لمنافسته من جديد

الإثنين، 14 مايو 2018 02:04 م
هارى كين: محمد صلاح استحق جائزة الحذاء الذهبى وأتطلع لمنافسته من جديد هارى كين ومحمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتطلع هارى كين، مهاجم توتنهام، لمنافسة النجم المصرى محمد صلاح من جديد للفوز بلقب هداف الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" الموسم المقبل.

وتفوق محمد صلاح على هارى كين فى صراع المنافسة للحصول على لقب الهداف هذا الموسم، بعدما تمكن لاعب ليفربول من تسجيل 32 هدفاً متفوقاً بفارق "هدفين" على نجم توتنهام.

وقال هارى كين، فى تصريحات لصحيفة "الجارديان" الإنجليزية، "محمد صلاح قدم موسماً رائعاً مع ليفربول واستحق عن جدارة الحصول على جائزة الحذاء الذهبى، وأتطلع لمنافسته من جديد فى النسخة المقبلة من الدورى الإنجليزى".

وأضاف نجم توتنهام، "سعيد بالمنافسة التى جمعت بينى وبين محمد صلاح هذا الموسم، لاشك أن مسابقة الدورى الإنجليزى أبرز المستفيدين من وجود لاعبين اثنين تمكنا من تسجيل 30 هدفاً وأكثر فى موسم واحد".

واصل هارى كين تصريحاته قائلاً، "محمد صلاح نجح فى كسر الرقم القياسى المسجل باسم الثلاثى كريستيانو رونالدو ولويس سواريز والآن شيرار بالوصول إلى الهدف الـ32، ومن جانبى سأسعى لتحطيم رقمه فى الموسم الجديد".

واختتم هارى كين تصريحاته قائلاً، "المنافسة التى كانت مشتعلة بينى وبين محمد صلاح للحصول على لقب الهداف كانت رائعة، لاسيما أنها تدفعنا دائماً لتقديم المزيد والتطوير من مستوانا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ثروت

ونحن أيضا

ونحن أيضا استمتعنا بهذه المنافسة الشريفة بين المحترم الموهوب هاري كين ونجمنا الأسمر ابن النيل محمد صلاح الذي حسم المنافسة لصالحه وأسعد جمهوره وعشاقه في كل مكان فألف مليون مبروك لصلاح وللمصريين وكل محبي Mo Salah

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة