خالد صلاح

محمد الأمين ينفى حدوث تغييرات فى هيكل ملكية سى بى سى

الإثنين، 14 مايو 2018 11:45 ص
محمد الأمين ينفى حدوث تغييرات فى هيكل ملكية سى بى سى المهندس محمد الأمين رئيس مجلس إدارة مجموعة المستقبل للإعلام
كتب عمرو صحصاح
إضافة تعليق
نفى المهندس محمد الأمين رئيس مجلس إدارة مجموعة المستقبل للإعلام المالكة لشبكة قنوات سى بى سى، فى بيان صحفى، ما ردده البعض عن تغير متوقع فى هيكل ملكية المجموعة خلال الفترة المقبلة، واصفا كل ذلك بالشائعات التى تستهدف التأثير على السوق الإعلانى قبيل شهر رمضان، والذى تدخله الشبكة بباقة من أقوى المسلسلات فى مقدمتها "عوالم خفية" للنجم الكبير عادل إمام. 
 
وأبدى الأمين دهشته من قيام البعض بنشر تلك الشائعات باعتبارها أخبارا مؤكدة عبر مواقع التواصل دون الرجوع لأصحاب الشأن، مشددا على أن الزج باسم الدولة فيما يتعلق بشراء المجموعة بالكامل أمر غير صحيح، ووصفه بأنه من قبيل الشائعات التى تستهدف الدولة المصرية وبأنها تريد السيطرة على الإعلام وتحويله لإعلام الصوت الواحد ومنع الإعلاميين من نقل الحقيقة ومواجهة الشائعات وهو أمر بعيد كل البعد عن الحقيقة. 
 
وأكد الأمين أن سى بى سى مستمرة فى دعمها للدولة المصرية سواء فى حربها ضد الإرهاب أو معركة التنمية والإصلاح الاقتصادى. 
 
كان اتحاد الجمعيات الإدارية قد كرم المهندس محمد الأمين أمس الأحد فى العيد السنوى للإدارة بحضور د.هالة السعيد وزير التخطيط والفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس.

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة