أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. محافظ الجيزة يكرم القائمين على "عايزين نتعلم" ويمنح 6 طلاب مبالغ مالية

الأحد، 13 مايو 2018 05:48 م
صور.. محافظ الجيزة يكرم القائمين على "عايزين نتعلم" ويمنح 6 طلاب مبالغ مالية محافظ الجيزة يكرم القائمين على مبادرة "عايزين نتعلم"
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرم اللواء محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة، 6 طلاب فائزين فى الامتحان التجريبى للثانوية العامة فى مبادرة "عايزين نتعلم " كما تم تكريم المشاركين فى المبادرة من المدرسين لمساهمتهم الفعالة فى نجاح المبادرة التى قدمها المدرسين دون مقابل مساهمة للاسرة المصرية وتخفيف العبء عليها فى مواجهة الدروس الخصوصية .
 
ووجه المحافظ الشكر الخاص للمدرسين الذين بذلوا مجهودات كبيرة من خلال  الدروس التعليمية التى قدموها للطلاب والطالبات طوال 40 يوم قائلاً: "لولا انتم لما نجحت المبادرة".
 
وأكد الدالى، أن المبادرة التى رعتها مؤسسة الحاجة حفيظة النواوى للخدمات الاجتماعية وتحت اشراف وزارة التربية والتعليم تمثل تجربة رائدة للتعاون بين منظمات المجتمع المدنى والقطاع الحكومى لمد يد العون لأبنائنا الطلاب فى توفير وسيلة تزيد من فرصهم فى تحصيل المواد العلمية بطرق حديثة، لافتاً أن زيارته المتكررة لقاعات التدريس فى مدرسة السعيدية ومركز ومدينة البدرشين لمس خلالها إقبالا كبيرا من الطلاب والطالبات حتى من المحافظات المجاورة ورغبة أكيدة منهم فى الاستفادة ورفع مستواهم الدراسى .
 
وأضاف أن نجاح المبادرة وتأثيرها الإيجابى يعد دافعاً قوياً لمزيد من المبادرات خلال الأعوام القادمة، مشيراً إلى أن المبادرة مستمرة من خلال مراجعات نهائية ليلة الامتحان "اسال والمدرس يجيب" .
 
ومنح المحافظ الطلاب الـ6 مبالغ مالية لتفوقهم فى الامتحان التجريبى، كما تم منح المدرسين والرعاة دروعا وشهادات تقدير لمساهمتم الفاعلة فى نجاح المبادرة.
 
مبادرة عايزين نتعلم (1)
 

مبادرة عايزين نتعلم (2)
 

مبادرة عايزين نتعلم (3)
 

مبادرة عايزين نتعلم (4)
 

مبادرة عايزين نتعلم (5)
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة