رئيس مدينة بئر العبد يبحث مشاكل المواطنين بلقاء مع الشباب وأمناء الأحزاب(صور)

الأحد، 13 مايو 2018 12:11 م
رئيس مدينة بئر العبد يبحث مشاكل المواطنين بلقاء مع الشباب وأمناء الأحزاب(صور) خلال الاجتماع
شمال سيناء- محمد الحر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بحث نصر الله محمد رئيس مجلس مدينة بئر العبد عدد من المشاكل المعروضة من قبل المواطنين خلال اجتماع نظمه مجلس مدينة بئر العبد بحضور مجموعة من الشباب ، وعدد من القيادات التنفيذية بالمدينة.  
 
وطالب الشباب بضرورة وجود طبيب متخصص للأشعة بمستشفى بئر العبد المركزي ،لكون البروتكول الموقع من قبل مديرية الصحة وعدد من الجامعات يشمل وجوده ووجود  طبيب للمسالك بولية .
 
وشملت المطالبات وجود اجهزة كشف نظر حديثة  واستكمال التحاليل الخاصة بالغدد والأورام والمناظير وخاصة منظار جراحة الانف والاذن واستكمال بعض الأدوية الناقصة.
 
وردا على مطالب الشباب وعدد من أمناء الأحزاب پپئر العبد قال الدكتور تامر حمدي مدير مستشفى بئر العبد المركزي ، إنه سيتم مناقشة بعض من هذه المطالب مع المسئولين في مديرية الصحة والسعى في توفيرها بقدر الإمكانيات المتاحة.
 
وأستجاب علي ابورويس مديرإدارة التموين ببئر العبد للمطالب الخاصة بمشاكل الأسعار والغاز والسلع التموينية ،وأكد  على إنه  سيتم تشكيل لجنة لمراقبتها وعرض نتائج متابعة اللجنة للأسواق ومستودع تعبئة الغاز بالاجتماع القادم.
 
وشدد نصر الله محمد رئيس مدينة بئر العبد على إحلال وتجديد شبكات المياه القديمة والعمل بأسعار الحد الادنى لاستهلاك للمياه وتوصيل سيارات المياه للقرى والمناطق التي لايوجد بها شبكات.
 
وأكد رئيس المدينة على أهمية انتظام مواعيد ضخ المياه وعدم معرفة المواطن بالمواعيد محددة وشارك الحضور من الشباب وأمناء الأحزاب ببئر العبد في حل مشكلة مواعيد ضخ المياه للأحياء المختلفة بإعلان مواعيد الضخ عن طريق موقع التواصل الاجتماعي من خلال صفحة المركز الاعلامى بمجلس المدينة
 
ووافق رئيس مجلس مدينة بئر العبد على الاقتراح الخاص بتخفيض  اسعار عربات الصرف إلى 100جنيه بدلا من 250 جنيها .
 
وإستعرض الشباب وأمناء الأحزاب بمدينة بئر العبد  عدد المشاكل الخاصة  بالتكاتك بما يتناسب مع الوضع الحالى وطالبوا بإعفاء أصحابها من بعض الضرائب والتأمينات مرعاه لكون غالبيتهم شباب والتوكتوك مصدر رزقهم الوحيد ، بما سينعكس علي سعر ركوب المواطن وعدم المغالاة في تعريفة الركوب
 
 وتم عرض مشاكل الإنارة التى يعاني منها المواطنين ومشاكل الحشرات والناموس والقوارض وزيادة الكلاب والحيوانات بمناطق كثيرة
 
وأكد  رئيس المدينة على ان يقوم كل مسئول  بعملة علي ان يتم وضع حلول هذه المشاكل خلال الأسبوع القادم وضرورة عرض النتائح عليه .
 
وقدم   اللواء امجد الراعية مدير عام بحيرة البردويل برفع كفاءة طريق التلول للبحيرة وذلك لخدمة اهالي التلول والصيادين والتجار والعاملين
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

خلال الاجتماع
خلال الاجتماع

الاجتماع مع شباب بئر العبد
الاجتماع مع شباب بئر العبد

خلال الاجتماع
خلال الاجتماع

اجتماع الشباب
اجتماع الشباب

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة