خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

موجز أخبار 10 مساء.. محمد صلاح هداف الدورى الإنجليزى رسميا

الأحد، 13 مايو 2018 10:00 م
موجز أخبار 10 مساء.. محمد صلاح هداف الدورى الإنجليزى رسميا محمد صلاح - موجز 10

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة منها: حصل محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول على لقب هداف الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" موسم 2017 – 2018، ليكون أول لاعب فى تاريخ الكرة المصرية يحصد هذا اللقب.
 
 
 
 
حصل محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول على لقب هداف الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" موسم 2017 – 2018، ليكون أول لاعب فى تاريخ الكرة المصرية يحصد هذا اللقب.
 
 
 
قال أسطورة كرة القدم الإنجليزية، جارى لينكر، مهاجم ليستر سيتى وبرشلونة السابقين، إن النجم المصرى محمد صلاح كسر الرقم القياسى فى الدورى الإنجليزى بإحرازه هدفه الـ 32 هذا الموسم مع ليفربول، وتخطيه لأرقام اللاعبين كريستيانو رونالدو وآلان شيرار ولويس سواريز، مضيفا «إنجاز رائع منك».
 
 
تحيى المطربة شيرين عبد الوهاب، حفلها الفنى فى الصالة المغطاة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة جدة بالسعودية 19 يونيو المقبل.
 
 
 
أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، أن النادى جاهز لخوض مباراة نهائى كأس مصر أمام سموحة تحت إدارة أى طاقم تحكيم .
 
 
 
سلطت صحيفة "الأوبزرفر" البريطانية الضوء على كتاب "فقه الدماء" الذى يعد بمثابة كتاب إرشادات لعناصر تنظيم داعش الإرهابى، والذى يشجع على الوحشية التى يرتكبها أعضاء التنظيم، وأوضحت أن هذا الكتاب تم الكشف عنه لأول مرة في تحليل جديد للكتاب المكون من 579 صفحة ، والذى كتبه أبو عبد الله المهاجر.
 
 
 
يستعد مرضى الكبد للصيام شأنهم شان باقى المسلمين، ولكن قد يكون وضع مريض الكبد مختلف عن باقى المرضى أو الأشخاص الذين لا يعانون من مشاكل صحية ، حيث أن الطبيب المعالج هو الذى يقرر صيام رمضان من عدمه.
 
 
 
غادر الرئيس عبد الفتاح السيسى، مقر انعقاد فعاليات الجلسة الختامية لنموذج محاكاة للاتحاد الأفريقى بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بعد إلقاء كلمته.
 
 
 
قررت عدد من الشركات دعم العاملين بها، بعد قرار رفع سعر تذكرة مترو الأنفاق، بتحمل فارق التكلفة عن كافة الموظفين الذين يستخدمون المترو كوسيلة مواصلات لذهابهم لللعمل، وإضافتها للمرتبات على هذا الأساس.
 
 
 
أكد الكاتب محمد فتحى، رئيس مجلس أمناء مؤسسة اسمعونا، أن المؤسسة قررت دعم غير القادرين على دفع اشتراكات مترو الأنفاق عبر دفع الاشتراكات لهم.
 
 
قال الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن الحكومة ستضع فى اعتبارها العوامل الاجتماعية والتغيرات الاقتصادية التى طرأت على المجتمع المصرى فى السنوات الأخيرة، لافتا إلى أن الوزارة تعكف الآن على وضع المعايير التي سيتم علي أساسها تحديد المستحقين للدعم، وذلك بناء علي العوامل الاجتماعية والاقتصادية التي تغيرت منذ 2010، مشيرا إلى أنه سيتم الاستعانة بتقرير سيتم إصداره من جانب الجهاز المركزى للتعبئة والإحصاء بشأن "الإنفاق والدخل" لوضع المعايير الخاصة بتحديد مستحقي الدعم.
 
 
دشن رواد موقع "تويتر" هاشتاج " MO SALAH"، والذى دخل ضمن قائمة الأكثر تداولًا عالميا على موقع التدوينات المصغرة بأكثر من 45 ألف تغريدة، وذلك بعد فوزه بلقب هداف الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، حيث نجح فى تسجيل 32 هدفا.
 
 
ينشر "اليوم السابع"، قرارات الجلسة الختامية لنموذج محاكاة للاتحاد الأفريقى، المنعقد بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.
 
 
 
أعلن مصدر مسئول بوزارة السياحة، عن وصول أول أفواج الحج المسيحى القادم من إيطاليا، لزيارة مسار رحلة العائلة المقدسة فى مصر، يوم 17 يونيو المقبل، عقب قيام مؤسسة" أوبرا رومانا "Opera Romana Pellegrinaggi المسئولة عن ملف الحج بالفاتيكان، بوضع مصر رسميا ضمن كتالوج رحلات وبرامج الزيارات الدينية من يناير 2018.
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة