كوريا وبنات كوريا.. 3 خطوات للحصول على بشرة صافية على طريقة فتيات آسيا

السبت، 12 مايو 2018 01:00 م
كوريا وبنات كوريا.. 3 خطوات للحصول على بشرة صافية على طريقة فتيات آسيا نضارة البشرة
كتبت مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من المتعارف عليه فى عالم الجمال، أن الفتيات والسيدات الكوريات هن من أكثر السيدات اللاتى يمتلكن بشرة صافية وخالية من الشوائب أو الحبوب أو حتى البقع السوداء، ويظل هناك لغز وراء هذه البشرة التى ليس لها مثيل، ويكشف موقع Bright Side الأمريكى عن السبب وراء هذا اللغز.

 

1.إزالة المكياج:

إزالة المكياج
إزالة المكياج

 

إزالة المكياج بعد العودة إلى المنزل من أهم العادات التى على الفتاة أن تتبعها ولا تغفل عنها، فبالطبع عند العودة إلى المنزل، يمكن أن تشعر بعض الفتيات بالكسل ويغفلن عن غسل الوجه، وهذا أكبر خطأ لأن البشرة أسرع ما تمتص المكياج والأتربة، وهو أكثر العناصر التى تؤثر على صحتها.

 

2.الـ Essence:

Essence
Essence

 

"الإيسنس" عبارة عن لوشن مكون من سيرم للبشرة مع بعض العناصر الآخرى التى تعمل على تعزيز البشرة بشكل كبير، إلى جانب أنه يساعد البشرة على التجدد باستمرار بشكل تلقائى ويزيل الجلد الميت وينعشها، وهو متوافر بالأسواق الكبيرة ومن أهم العناصر التى تستخدمها الكوريات للحصول على البشرة صحية طبيعيًا.

 

3.الحماية من الشمس:

كريمات الحماية من الشمس
كريمات الحماية من الشمس

 

تعتقد الكثيرمن الفتيات أن عدم تعرضهن بدرجة كبيرة لأشعة الشمس يعنى أنهن لسن بحاجة لاستخدام واقٍ منها، وأن بشرتهن لن تتضرر، وهذا على العكس تمامًا، فحتى الوقوف فى الشمس لثوانٍ معدودة، يضر البشرة ويتلفها وذلك بسبب أشعتها فوق البنفسجية التى تحرق البشرة بشكل تدريجى، لذلك عليك عدم الخروج من المنزل إلا بعد وضع كريمات الواقية من الشمس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة