خالد صلاح

صحيفة إسبانية: رحيل نيمار عن باريس سان جيرمان فى يد "تميم"

السبت، 12 مايو 2018 01:09 م
صحيفة إسبانية: رحيل نيمار عن باريس سان جيرمان فى يد "تميم" نيمار دا سيلفا
كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

كشفت تقارير صحفية أن البرازيلى نيمار دا سيلفا نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسى سيلجأ إلى تميم بن خليفة آل ثانى، أمير قطر، لحسم ملف رحيله إلى ريال مدريد الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن أمير دولة قطر يتمتع بسلطة قوية على نادى باريس سان جيرمان الذى يملكه ناصر الخليفى، وقد يستغله من أجل الوصول إلى هدفه بارتداء قميص ريال مدريد مستقبلاً بعد قضاء موسم واحد داخل ملعب حديقة الأمراء.

وأوضحت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، سيحاول من جانب آخر الحديث مع أمير  قطر لإقناع مسئولى البياسجى بالموافقة على رحيل "نيمار".

ولكن يبدو أن هذا الاتجاه الذى ينوى اتباعه كل من نيمار دا سيلفا ورئيس ريال مدريد قد يكون مصيره الفشل، لاسيما أن قطر تنظر للنجم البرازيلى كواجهة مستقبلية لكأس العالم التى تستضيفه البلاد فى 2022 وبناءً عليه سيتم رفض رحيل اللاعب إلى سانتياجو برنابيو.

ويستغل تميم الرياضة لمحاولة فرض اسم قطر على العالم من خلال الاستثمارات المالية الضخمة واستخدام باريس سان جيرمان كواجهة للدولة ونشر سياساتها، واستغلال لاعبى النادي للترويج إليها.

وكان باريس سان جيرمان قد قام بضم البرازيلى نيمار دا سيلفا مقابل 222 مليون يورو فى صفقة القرن بانتقالات صيف 2017.

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة