خالد صلاح

س و ج.. هل يتراجع سموحة عن قرار الانسحاب أمام الزمالك فى نهائى الكأس؟

السبت، 12 مايو 2018 03:00 م
س و ج.. هل يتراجع سموحة عن قرار الانسحاب أمام الزمالك فى نهائى الكأس؟ الزمالك وسموحة
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة جدل كبيرة تُصاحب مباراة الزمالك وسموحة فى نهائى كأس مصر، المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

سموحة أعلن انسحابه من المباراة بعد رفض الجبلاية الاستعانة بحكام أجانب فى نهائى الكأس، وأصدر الاتحاد بياناً أكد خلاله أن طاقم مصرى سيدير نهائى الكأس، وهو ما أشعل الأزمة وأعلن فرج عامر الانسحاب من الكأس، وقرر تقديم شكوى للفيفا ضد الجبلاية.

كيف يتعامل فريق الكرة بسموحة مع أزمة الانسحاب؟

لم يحصل فريق الكرة بنادى الزمالك على إجازة، كما أعلن فرج عامر، على خلفية أزمة الانسحاب، بل كثف استعداداته قبل مواجهة الزمالك الثلاثاء المقبل فى نهائى بطولة كأس مصر.

وتدرب الفريق أمس، الجمعة، وركز ميمى عبد الرازق، المدير الفنى للفريق السكندرى، على 22 لاعباً فيما يتدرب باقى اللاعبين مع أخصائى التأهيل، وذلك رغم إعلان فرج عامر الانسحاب من المباراة أو لعب المباراة بالناشئين، فى الوقت الذى يواصل الفريق السكندرى تدريباته اليوم السبت بشكل طبيعى.

 

ماذا يحدث لو انسحب سموحة من النهائى أمام الزمالك؟

رفض اتحاد الكرة ما تردد حول إمكانية تصعيد فريق الأسيوطى لخوض المباراة النهائية لكأس مصر أمام الزمالك، فى حال انسحاب سموحة بشكل رسمى، وقال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، "فى حال انسحاب سموحة لن يتم تصعيد الأسيوطى لخوض النهائى وسيعتبر الزمالك بطلا للمسابقة".

وأوضح رئيس لجنة المسابقات أن "عقوبة الانسحاب من كأس مصر عقوبة مالية مع الحرمان من المشاركة فى كأس مصر بالموسم التالى".

هل يتراجع سموحة عن قرار الانسحاب؟

هذا هو القرار الأقرب، خاصة فى ظل وجود اتصالات مكثفة من أعضاء اتحاد الكرة بفرج عامر رئيس النادى السكندرى، وسيتم حل المسألة بشكل ودى، فى الوقت الذى قرر فرج عامر الاستمرار فى شكواه ضد الجبلاية بالاتحاد الدولى فيفا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة