خالد صلاح

أبل تطرح نسخة LTE من ساعتها الذكية Apple Watch 3 فى أربع بلدان جديدة

السبت، 12 مايو 2018 05:00 ص
أبل تطرح نسخة LTE من ساعتها الذكية Apple Watch 3 فى أربع بلدان جديدة ساعة أبل
إسراء حسنى
إضافة تعليق

وسعت شركة أبل الأمريكية نطاق البلدان المتوفر بها نسخة LTE من ساعتها الذكيةApple Watch 3، إذ قالت إن سكان الدنمارك، والهند، والسويد وتايوان سيكونون الآن قادرين على شراء تلك النسخة بسهولة، وهذه الخطوة تأتى بعد أن كانت نسخة  LTE من الساعة الذكية متوفرة فقط فى فى 12 بلدًا وهم: أستراليا وكندا والصين وفرنسا وألمانيا واليابان وبورتوريكو وسويسرا وسنغافورة وهونغ كونغ والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.

ووفقا لموقع phonearena الهندى ستكون نسخة LTE من ساعتها الذكيةApple Watch 3 متاحة لدى شركات الاتصالات المختلفة فى تلك البلدان، على سبيل المثال المستخدمين فى تايوان، سيمكنهم شراء Apple Watch Series 3 مع LTE من خمس شركات مختلفة Taiwan Mobile و FarEsTone3 و Telecom3 و Chunghwa و APT3.

وتأتى ساعة أبل الحديثة مع شاشة OLED Retina من الجيل الثانى مع Force Touch، بالإضافة إلى بطارية ليثيوم أيون مدمجة قابلة للشحن‏، و مقاومة للماء لغاية عمق 50 متراً ، ومزودة بمستشعر نبضات القلب.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة