رئيس وزراء سنغافورة: قمة أمريكا وكوريا الشمالية خطوة هامة فى مسار السلام

الجمعة، 11 مايو 2018 02:12 م
رئيس وزراء سنغافورة: قمة أمريكا وكوريا الشمالية خطوة هامة فى مسار السلام رئيس وزراء سنغافورة لى هسين لونج

أ ش أ

صرح رئيس وزراء سنغافورة لى هسين لونج، اليوم الجمعة، بأن اللقاء التاريخى بين الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، وزعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون، فى سنغافورة، الشهر المقبل يعد خطوة هامة فى مسار السلام.

وقال لى لونج، ردًا على تغريده لترامب بشأن اللقاء التاريخى المنتظر بين واشنطن وبيونج يانج، وفقًا لما ذكرته صحيفة "بيزنس تايمز" السنغافورية، "إنه من الممكن أن يؤدى إلى نتيجة ناجحة"، مضيفًا "أننا سنحاول سويا لجعله لحظة هامة جدًا من أجل سلامة العالم"، وأعلن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، أمس الخميس، أن القمة المرتقبة مع كيم ستعقد فى سنغافورة فى 12 يونيو المقبل.

 

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة