اخبار ميسي اليوم عن رأى ماسكيرانو فى الفترة الأفضل بمسيرة البرغوث

الجمعة، 11 مايو 2018 09:58 م
اخبار ميسي اليوم عن رأى ماسكيرانو فى الفترة الأفضل بمسيرة البرغوث ميسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسبانى إشادة كبيرة من مواطنه خافيير ماسكيرانو لاعب هيبى فورتشين الصينى، وذلك على مقابلة صحفية أجراها الأخير مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية.

 

ماسكيرانو يشيد بقدرات ميسي الخارقة
 

قال ماسكيرانو لاعب برشلونة السابق:"أعتز كثيرا بالفترة التى قضيتها خلال مسيرتى بجانب ليونيل ميسي، أعتقد أن ليو قد لا نرى مثيلا له مرة أخرى نظرا للإمكانيات الكبيرة التى يمتلكها".

ماسكيرانو وميسي
ماسكيرانو وميسي

 

أضاف اللاعب الأرجنتيني حديثه قائلا:"أن تطور ميسي كلاعب كرة قدم لا يصدق، وأعتقد أن ميسي الأن أفضل بكثير من الفترة التى توج بالكرة الذهبية فى السابق 5 مرات، أنا سعيد باللعب بجانب أفضل لاعب فى العالم".

وأشار ماسكيرانو إلى أنه سعيد باللعب بجانب أحد عظماء كرة القدم ليونيل ميسي، وأتيحت الفرصة لى باللعب فى أفضل نادى بالتاريخ، وسعيد بالوداع الذى حصلت عليه لحظة خروجى من النادى، وهو أفضل ما يمكن أن يحدث لى".

 

ميسي سلاح دى ماريا للعب فى برشلونة
 

قالت صحيفة "سبورت" الكتالونية إن انخيل دى ماريا جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي يسعى لإستغلال علاقته الجيدة مع مواطنه النجم ليونيل ميسي من أجل الإنضمام إلى برشلونة فى الموسم المقبل.

دى ماريا
دى ماريا

أضافت الصحيفة أن دى ماريا كان على أعتاب الانتقال إلى برشلونة فى اللحظات الأخيرة من الميركاتو الصيفى الماضى، إلا أنه لا يعد من ضمن اهتمامات البارسا فى الموسم المقبل، فى ظل الرغبة بالتعاقد مع النجم الفرنسى أنطوان جريزمان.      

 

ميسي مهدد بالغياب عن برشلونة فى السوبر الإسبانى
 

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مهدد بالغياب عن السوبر الإسبانى أمام أشبيلية، بعد أن تم تحديد 11 أغسطس لمباراة الذهاب و 14 للإياب.

ميسي
ميسي

نهائيات كاس العالم فى روسيا سنتهى يوم 17 يوليو المقبل، وستكون مباريات نصف النهائى فى 10، 11 يوليو، مما سيهدد مشاركة ميسي فى السوبر الإسبانى الذى سيقام فى 11 و 14 أغسطس المقبل، إذا وصل منتخب الأرجنتين لنصف نهائى المونديال، نظرا لكونه سيحتاج شهرا من الراحة على الأقل، عقب مشاركته فى المونديال.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة