لو بتدور على عروسة ذكية تستحملك وقوية الشخصية عليك وعلى بنت الثور

الجمعة، 11 مايو 2018 03:00 ص
لو بتدور على عروسة ذكية تستحملك وقوية الشخصية عليك وعلى بنت الثور امرأة ذكية
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جميع السيدات المحكومات ببرج الثور لهن جاذبية خاصة يتميزون برخامة الصوت، علاوة على الأنوثة التامة ونعومة البشرة ورشاقة الحركة، تتحرك برشاقة متراخية، ومع ذلك تتم خطواتها الثابتة عن قوتها وثقتها بنفسها، وتتحدث فى السطور التالية بشىء من التفصيل خبيرة الأبراج هالة عمر عن امرأة برج الثور كما ذكرت فى كتابها "عالم الأبراج".

فتاة ذكية
فتاة ذكية

 

امرأة الثور عملة نادرة

وبوجه عام امرأة برج الثور تمتلك الصفات النادرة التى يبحث عنها كل رجل فى امرأته وإن تخيفه تصرفاتها وطبيعتها العنيفة التى تخيف رجالًا كثيرين وتثير فيهم الشعور بالملل، فلا تحملها فوق طاقتها وسوف تنعم بصداقة وصفاء ونقاء ممتزجين بأنوثة متكاملة بكل المعانى حتى التحايل والدموع.

فامرأة برج الثور تثق فى قدرتها العاطفية والنفسية أكثر من الرجل ولكنها لثقتها تفضل أن تجعلك أنت القائد، وإذا لم تملأ ذلك المركز ستتولى هى عجلة القيادة وتديرها، ولكن هى امرأة بمعنى الكلمة وتسعى للرجل الكامل.

إيجابيات امرأة برج الثور

جذابة
جذابة

 

وإذا كانت امرأة برج الثور لا تتأثر بأى كوكب من الكواكب التى تجعلها قاسية أو متعسفة مع عواطفها كامرأة برج الحمل أو الأسد، أو المتقلبة ومترددة كالحوت، فتهوى اليوجا مع امتصاص كلا الضغوط النفسية وابتلاعها.

امراة الثور قوية التحمل 

نعم فامرأة برج الثور لها قدرة تحمل عصبى خارقة تجعلها تقبل الناس بعيوبهم ومميزاتهم، فهى تتعامل مع أعدائها بتحفظ مهذب، أما أحباؤها فتستقبلهم كما هم بعيوبهم ومميزاتهم وستحاول تقويتهم، وحذار من ألا تتقبل إخلاصها وثقتها العمياء بالمثل، فإذا لم تتجاوب معها ستصدمها، وحزنها سيجعلها تنسحب ولكنها ستظل على حبها لك.

فتاة قوية الشخصية
فتاة قوية الشخصية

 

أما شعور الغيرة الذى لا تسلم منه امرأة فهى معتدلة جدا فيه، بمعنى أنها لن تثور إذا جاملت فتاة أو قبلت صديقة عادية بمناسبة عيد ميلادها، ولكن لا تتمادى وتستغل هذا التسامح فامرأة برج الثور إذا غضبت رأيتها كالنار.

امراة الثور ذكية وتكره التحليلات النفسية

ورغم ذكاء امرأة برج الثور إلا أنها لا تهوى التحليلات النفسية والفكرية فهى تقبل كل شىء كما هو ولا تغريها أعلى الدرجات العلمية أو الشهادات لتسعى إليها ولا تجذبها القراءات الفلسفية، فهى بسيطة وأفكارها عملية، ولا تهوى التمرينات العقلبة.









الموضوعات المتعلقة

اعرف الحظ والحب عند برج الثور

الخميس، 10 مايو 2018 05:00 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة