أكرم القصاص - علا الشافعي

ديكورات بيتك بإيديكى.. 3 أفكار لديكورات المنزل علشان تبقى مميزة

الخميس، 10 مايو 2018 01:13 م
ديكورات بيتك بإيديكى.. 3 أفكار لديكورات المنزل علشان تبقى مميزة ديكورات يدوية
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المنزل يعتبر من أكثر الأماكن الذى يشعر بها الإنسان بالراحة والاسترخاء خاصة بعد يوم طويل مرهق، لذلك تسعى سيدة المنزل باستمرار إلى جعل بيتها مريح، ويمكنك أن تقومي بعمل ديكورات مميزة وفريدة من نوعها بيديها وعلى ذوقها، وهذا كما جاء فى موقع Bright Side الأجنبى.

1.عمل سحاب منير:

السحب المضيئة
السحب المضيئة

احضرى لوحة من الخشب الناصبيان، وهو نوع من الخشب اللين ويباع على هيئة ألواح، ارسمى عليه سحب وقصيها عن طريق المنشار أو أى آلة أخرى، لونيها باللون الأبيض ثم الصقى بخلفها قطعة حديدية لكى تكون بارزة عن حائطك، ضعى مصباح منير فى الحائط وثبتى السحب أمامه لكى ينير من الخلف.

2.السجاد المرصع:

السجاد بالأحجار
السجاد بالأحجار

احضرى لوحة صغيرة من الجلد أو من السجاد الذى ليس لك حاجة به، ثم ابتاعى من محلات اكسسوارات المنازل تلك الحجارة الصغيرة بأشكال وألوان مختلفة، رصصى الأحجار بواسطة الصمغ الشمع بالشكل المختلف على المشاية أو السجادة الصغيرة، وجددى بها شكل المنزل.

3.حامل للشمع:

بالون الاسمنت
بالون الاسمنت

يمكنك إنارة منزلك بشكل مختلف وجديد، بعيداً عن المصابيح التقليدية، فقط بالشموع لبث جو من الاسترخاء والراحة والرومانسية بنفس الوقت، احضرى البلالين من المكتبات، انفخى البالون وحضرى عجينة الأسمنت، ثم ضعى على البالون البعض منه، اتركيه لمدة يوم ليجف تماماً، ثم بواسطة دبوس اخرجى الهواء من البالون وأزيليها نهائياً.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة