دفتر أحوال المواطن.. شكوى من تهالك أعمدة الكهرباء فى تنما بالبحيرة ومطالب بتغييرها.. الكلاب الضالة تصيب الأهالى بالذعر فى مساكن توشكى بـ"العامرية".. شكوى من انتشار "التكاتك" بشكل عشوائى على طريق جسر السويس

الخميس، 10 مايو 2018 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. شكوى من تهالك أعمدة الكهرباء فى تنما بالبحيرة ومطالب بتغييرها.. الكلاب الضالة تصيب الأهالى بالذعر فى مساكن توشكى بـ"العامرية".. شكوى من انتشار "التكاتك" بشكل عشوائى على طريق جسر السويس دفتر أحوال المواطن
كتبت شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن، اليوم الخميس، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى أهل المحروسة التى يرسلونها يوميا، وتظهر اليوم على السطح مجموعة من المشاهد الجديدة، نستعرضها كالتالى:

 

شكوى من انقطاع المياه يوميا لأكثر من 10 ساعات بشارع محمد نجيب فى المرج

أرسل القارئ يوسف النادى شكوى من انقطاع المياه لمدد تصل لأكثر من 10 ساعات يوميًا بشارع محمد نجيب، بالمرج، مناشدًا المسئولين بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بالعمل على إعادة المياه.

 

وقال القارئ فى رسالته لـ"صحافة المواطن" إن المياه تنقطع لأكثر من 10 ساعات يوميًا، معقبًا: "نعانى من هذه الأزمة، خاصة فى ظل ارتفاع درجات الحرارة هذه الأيام".

 

الكلاب الضالة تصيب الأهالى بالذعر فى مساكن توشكى بـ"العامرية"

أرسل القارئ يوسف الراعى شكوى من انتشار القمامة والكلاب الضالة، بمساكن توشكى التابعه لحى العامرية، بالإسكندرية، ما أصاب الأهالى بحالة من الذعر.

 

وناشد القارئ فى رسالته لـ"صحافة المواطن"، المسئولين بالحى والمحافظة بالتحرك، قائلًا: "نعانى من تراكم القمامة وانتشار الكلاب الضالة والقوارض التى تؤثر على سلامتنا وسلامة أولادنا".

 

شكوى من انتشار "التكاتك" بشكل عشوائى على طريق جسر السويس

اشتكى عدد من المواطنين من انتشار "التكاتك" على طريق جسر السويس بشكل عشوائى يؤثر على حركة سير المواطنين بالشوارع، بالإضافة للأكشاك المخالفة التى تقوم بسرقة التيار الكهربائى من الكابلات الرئيسية.

 

وقال القراء، فى رسالتهم لـ"صحافة المواطن"، إن طريق جسر السويس شهد مؤخرًا انتشار التكاتك، ما يؤثر على حركة سير المواطنين، مطالبين المسئولين بضرورة الحد من هذه المشكلة.

 

انتشار القمامة بشارع "مؤسسة الزكاة" فى المرج

أرسل القارئ محمد سمير شكوى من انتشار القمامة ومياه الصرف فى الشارع الرئيسى لمؤسسة الزكاة التابعة لحى المرج، بالقرب من مقر الحى الرئيسى، فضلًا عن تحرك سيارات الميكروباص الخاصة بنقل المواطنين عكس الاتجاه على مدار اليوم دون وجود أى تحرك من قبل المسئولين بالمرور والحى.

 

كما ناشد القارئ فى رسالته لـ"صحافة المواطن" المسئولين بضرورة التدخل وحل هذه المشكلات، التى تعانى منها المنطقة.

 

انتشار القمامة
انتشار القمامة

 

شكوى من تهالك أعمدة الكهرباء فى تنما بالبحيرة ومطالب بتغييرها

أرسل القارئ محمد داوود شكوى من تهالك وسوء حالة أعمدة الكهرباء، فى قرية نتما التابعة لمركز كوم حمادة فى محافظة البحيرة، مستغيثا بالدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء.

 

وقال القارئ، خلال رسالته إلى صحافة المواطن، "أعمدة الكهرباء تالفة ومكسورة، ما تمثل خطرا شديدا على أرواح وسلامة الجميع"، موضحًا أن هذه الأعمدة لم يتم صيانتها أو تغيرها منذ دخول الكهرباء القرية عام 1982.

 

وأفاد القارئ "تم التقدم بشكاوى متكررة للجهات المختصة فى المحافظة، لكن لم يستجب لنا أى مسئول".

 

123839-تهالك-أعمدة-الكهرباء-فى-القرية-(1)
تهالك أعمدة الكهرباء فى القرية 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة