حبس طالب بالشرقية لاختراقه حساب فتاة وابتزازها جنسيا

الخميس، 10 مايو 2018 10:46 ص
حبس طالب بالشرقية لاختراقه حساب فتاة وابتزازها جنسيا حبس - ارشيفية
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت نيابة أبوكبير العامة، برئاسة أحمد حسان، مدير النيابة، وبإشراف المستشار وليد جمال المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، اليوم، حبس طالب بأبوكبير، 4 أيام على ذمة التحقيق، لاختراقه حساب فتاة علي الفيس بوك وابتزازها جنسيا مقابل عدم التشهير بها.
 
البداية كانت بلاغا من فتاة مقيمة بمدينة العبور، محافظة القليوبية،  لقسم الإدارة العامة للتكنولوجيا، تتضر فيه من قيام شخص مجهول، باختراق حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي، والتحصل علي محتوياته من محادثات وصور شخصية وقيامه بإرسال رسائل لها علي حسابها بعبارات وصور خاصة بها تتضمن تهديد بنشر صورها علي شبكة الإنترنت التي تحصل عليها، والتشهير بسمعتها إن لم تقم بتصوير نفسها عارية فيديو وإرسال ذلك المقطع له.
 
وكشفت تحقيقات النيابة العامة، عن قيام ضباط الإدارة العامة للتكنولوجيا، بمعرفة العقيد محمد رمضان، رئيس فرع  شرق الدلتا التكنولوجيا، ومعه المقدم محمود مدين، ضابط مباحث الفرع، بإشراف اللواء علي أباظة، مدير مباحث الإدارة العامة للتكنولوجيا، من تحديد هوية المتهم، وبعد إذن النيابة العامة.
 
وتمكنت قوة من قسم الإدارة العامة للتكنولوجيا، بإشراف اللواء عصام حافظ، مدير عام الإدارة من ضبط المتهم ويدعي" أسامة م م ي" 23 سنة طالب جامعي، ومقيم قرية الحصوة مركز أبوكبير، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4025 جنايات مركز شرطة أبوكبير لسنة 2018.
 
 
وأقر المتهم بارتكابه الواقعة وأنه قد تعلم من خلال الإنترنت كيفية اختراق  وسرقة الحسابات الإلكترونية الخاصة عن طريق أكواد خاصة للعديد من الأشخاص دون تميز بينهم والاستيلاء على محتوياتها لابتزازهم.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة