السبت.. 43 ألف طالب وطالبة يؤدون امتحانات دبلوم مدارس الثانوية الفنية بسوهاج

الخميس، 10 مايو 2018 04:01 م
السبت.. 43 ألف طالب وطالبة يؤدون امتحانات دبلوم مدارس الثانوية الفنية بسوهاج الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، إن 43 ألفًا و19 طالبًا وطالبة، سوف يؤدون امتحانات دبلوم المدارس الثانوية الفنية على مستوى المحافظة، حيث من المقرر أن تنطلق أعمال الامتحانات العملية يوم السبت 12 مايو، والامتحانات النظرية يوم السبت 19 مايو الجارى.

 

وأكد عبد المنعم، فى بيان له، على انتهاء مديرية التربية والتعليم من الاستعدادات النهائية والتنسيق مع كافة الجهات المعنية لأداء الامتحانات وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب والملاحظين، خاصة لتزامن الامتحانات مع شهر رمضان المعظم.

 

وأوضح محمود عجمى مدير عام التعليم الفنى بسوهاج، أن المديرية قد أنهت استعداداتها لامتحانات الدبلومات الفنية، حيث تم إعداد ارقام الجلوس الخاصة بالطلاب المتقدمين لأداء امتحانات دبلوم المدارس الثانوية التجارية نظام ثلاث سنوات وتسليمها لمندوبى المدارس على مستوى المحافظة، وتم الاستعداد لتسليم بطاقات تحقيق الشخصية والتعليمات الخاصة برؤساء اللجان والمراقبين الأوائل بلجان سير الامتحانات.

 

وأضاف مدير عام التعليم الفنى بسوهاج، أنه تم تجهيز الاستراحات الخاصة بالملاحظين بجميع الادارات التعليمية وتوفير سبل المعيشة الكريمة لهم وتزويد الاستراحات بمبردات مياه ومراوح وثلاجات، كما تم التنسيق مع الجهات الأمنية المختصة لتأمين أعمال الامتحانات والاستراحات وأوراق الأسئلة والإجابة، وتامين نقل الأوراق من والى مركز توزيع الأسئلة ولجنة النظام والمراقبة.

 

وشدد محافظ سوهاج، على رؤساء الوحدات المحلية بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم لتذليل كافة العقبات وتكثيف اعمال النظافة والتجميل بمحيط المدارس التى سوف يؤدى بها أعمال الامتحانات.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة