أكرم القصاص - علا الشافعي

استمرار عماد متعب أو اعتزاله فى عيون خبراء الكرة.. طه إسماعيل: قرار شخصى لنجم له تاريخ.. ربيع ياسين: أفضل استكمال مسيرته بالخليج أو العودة للأحمر.. يونس: القناص صاحب قراره وأتمنى إنهاء مشواره بالقلعة الحمراء

الخميس، 10 مايو 2018 04:00 م
استمرار عماد متعب أو اعتزاله فى عيون خبراء الكرة.. طه إسماعيل: قرار شخصى لنجم له تاريخ.. ربيع ياسين: أفضل استكمال مسيرته بالخليج أو العودة للأحمر.. يونس: القناص صاحب قراره وأتمنى إنهاء مشواره بالقلعة الحمراء عماد متعب
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات القليلة الماضية حالة كبيرة من الجدل حول مصير اللاعب عماد متعب ، نجم الأهلى السابق والتعاون السعودى الحالى، بعد إصدار نادى مصر المقاصة بياناً رسمياً بشأن التوصل لاتفاق للتعاقد مع عماد متعب فى صفقة انتقال حر، فى ظل عدم إبداء اللاعب موافقة بشأن انتقاله للفريق الفيومى.

من جهته نفى نادر شوقى، وكيل أعمال متعب، توقيع اللاعب على أى عقود، أو الدخول فى أى مفاوضات مع المقاصة، مشيراً إلى أن أمامه عدة عروض محلية وخارجية يدرسها بعناية لاختيار الأفضل فى الفترة المقبلة.

عماد متعب 17
عماد متعب 17

حرص اليوم السابع على معرفة آراء خبراء الكرة المصرية حول مصير اللاعب، هل يستكمل مشواره فى الدورى الخليجى أو يعتزل أم ينضم إلى صفوف فريق فى الدورى المصرى، وذلك خلال التقرير التالى:

طه إسماعيل

من جهته أكد طه إسماعيل، نجم الأهلى السابق، أن اعتزا متعب أو استكماله مسيرة كرة القدم قرار شخصى لا يمكن لأحد أن يعطيه نصائح فى هذا الشأن، لأنه لاعب كبير وصاحب تاريخ طويل يجعله قادراً على حسم مصيره بمفرده دون تدخلات، فهو يعلم جيداً ما إذا كان يستطيع استكمال مشوار كرة القدم أم لا.

طه اسماعيل
طه إسماعيل

 

ربيع ياسين

أما ربيع ياسين، نجم الأهلى السابق، فيرى أن استمرار عماد متعب فى الدورى الخليجى الأنسب له فى هذه الفترة أو العودة للنادى الأهلى إذا كان سيعود إلى مصر، مشيراً إلى أنه لاعب ذات قيمة كبيرة ويملك تاريخاً كبيراً داخل جدران القلعة الحمراء. 

ربيع ياسين
ربيع ياسين

 

مصطفى يونس

مصطفى يونس، نجم الأهلى السابق، أكد أن صاحب القرار فى الأول والأخير هو اللاعب نفسه، خاصة أنه يملك الكثير من الخبرات التى تجعله قادرا على اتخاذ القرار الصائب، مشيرا إلى أنه يتمنى أن ينهى متعب مسيرته الحافلة فى كرة  القدم داخل النادى الأهلى، الذى أعطى له الكثير وحقق معه العديد من البطولات والألقاب، مؤكداً أنه المهاجم الأفضل فى مصر خلال الـ15 سنة الأخيرة.

مصطفى يونس
مصطفى يونس









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة