وفاة أمين شرطة متأثرا بإصابته فى واقعة تعدى شخص على 4 أمناء بالجمالية

الثلاثاء، 01 مايو 2018 11:36 ص
وفاة أمين شرطة متأثرا بإصابته فى واقعة تعدى شخص على 4 أمناء بالجمالية الاعتداء على رجال الشرطة
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقل منذ قليل، فريق من أعضاء نيابة الجمالية الجزئية، إلى مستشفى الحسين الجامعى، لمناظرة جثمان أحد أمناء الشرطة الذين تعرضوا للاعتداء من قبل أحد الأشخاص بمنطقة الجمالية، وللاستماع إلى اقوال باقى الأمناء المجنى عليهم والمتهم، إذا سمحت حالتهم الصحية بالسؤال.

كما انتقل أعضاء النيابة لمعاينة مسرح الجريمة، وكلفت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة، وأمرت النيابة بتشريح جثمان أمين الشرطة الضحية، لبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن عقب التشريح.

تعود تفاصيل الواقعة، إلى أنه أثناء تفقد 4 من أمناء الشرطة الحالة الأمنية بمنطقة الجمالية، وأثناء ذلك فوجئوا بقيام أحد الأشخاص بمهاجمتهم من الخلف بسلاح أبيض وإصابتهم.

وعلى الفور أسرع رجال الشرطة بالمنطقة بمساعدة الأهالى من السيطرة عليه، وأثناء القبض عليه تسبب فى إصابة عدد منهم بإصابات سطحية، وتم ضبطه واقتياده لقسم شرطة الجمالية.

فيما صرح مسئول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية، بأنه أثناء مرور إحدى الخدمات الأمنية المعينة لملاحظة الحالة بمنطقة الجمالية، اشتبهت فى أحد الأشخاص، وأثناء استيقافه تعدى على بعض أفراد القوة بسلاح أبيض كان بحوزته محدثا إصابات بعدد منهم وحاول الهرب.

وتمكن باقى أفراد القوة من السيطرة على المتهم وضبطه، وتبين أنه "أمير عبد الحميد محمد الجبالى" مقيم بالمحلة، سبق اتهامه فى قضيتين "إحداث عاهة"، ومحكوم عليه غيابيا بثلاث سنوات سجن، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف عطاالله

واحد يضرب 4

يجب تأهيل رجال الامن من فنون قتالية للتصدى لهؤلاء البلطجية .. رحم الله الفقيد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة