كوبر يتراجع عن السفر إلى فنلندا لمتابعة السعيد وعمرو جمال

الثلاثاء، 01 مايو 2018 04:01 م
كوبر يتراجع عن السفر إلى فنلندا لمتابعة السعيد وعمرو جمال السعيد وعمرو جمال

كتب حاتم رضا

تراجع هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى عن فكرة السفر إلى فنلندا لمتابعة اللاعبين المُحترفين فى الدورى الفنلندى.

 

ويرى كوبر أنه لن يستطيع السفر إلى فنلندا فى ظل ضيق الوقت، خاصة أن معسكر المنتخب سينطلق يوم 22 مايو الجارى، استعدادًا لودية الكويت يوم 25 من نفس الشهر بالكويت.

 

يذكر أن الدورى الفنلندى يضم الثنائى عبد الله السعيد لاعب كوبيون بالوسورا، وعمرو جمال لاعب هلسنكى.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة