كوبر يُلمّح للرحيل عن الفراعنة عقب مونديال روسيا

الإثنين، 30 أبريل 2018 06:30 ص
كوبر يُلمّح للرحيل عن الفراعنة عقب مونديال روسيا هيكتور كوبر

كتب محمد مراد - حاتم رضا

ألمح هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، إلى رغبته فى الرحيل عن مصر عقب مونديال روسيا فى يونيو المقبل، وأرسل كوبر رسالة إلى مجلس الجبلاية برئاسة هانى أبو ريدة، قائلا: "أحب مصر جدًا.. لكن لا أرغب فى أن يشعر اللاعبون بالملل منى إذا قررت البقاء عقب مونديال روسيا"، فى إشارة منه إلى رغبته فى عدم التجديد.

كان أبو ريدة فاتح كوبر فى ملف التجديد قبل السفر إلى سويسرا لخوض وديتىّ البرتغال واليونان، بعد تفويض المجلس له بهذا الملف إلا أن كوبر قال وقتها إنه يوافق مبدئيًا على البقاء قبل أن يتراجع المدرب الأرجنتينى عن موقفه ويُلمّح لرغبته فى الرحيل عن المنتخب القومى.

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة