شكوى من تضرر الطلاب وأولياء الأمور من قرار تعريب المناهج بالمدارس التجريبية

الثلاثاء، 01 مايو 2018 09:00 م
شكوى من تضرر الطلاب وأولياء الأمور من قرار تعريب المناهج بالمدارس التجريبية وزارة التربية والتعليم
كتب أحمد جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ محمود حسين، أحد أولياء الأمور، شكوى من تضرر الطلاب من تطبيق النظام التعليمى الجديد الذى يقضى بإلغاء التعليم باللغات الأجنبية فى المدارس التجريبية.

وأضاف القارئ عبر شكواه، «تم قبول ابنتى فى تنسيق رياض أطفال بإحدى المدارس التجريبية سنة 2017/2018 وقمت بإلحاقها بالمدرسة بمرحلة كى جى 1 مع العلم أنها كانت بمدرسة خاصة، وقد اجتازت هذه المرحلة ولكن قامت بإعادة السنة كى تستفيد بمناهج اللغات الموجودة فى المدارس التجريبية لغات، مؤخرًا صدر قرار من وزير التربية والتعليم بإلغاء الدراسة باللغة الاجنبية من المدارس التجريبية، ما يؤثر على حالة الطفلة وغيرها من زملائها».

وطالب ولى الأمر، وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقى بتعديل القرار وعدم تطبيقه على مرحلة "كى جى"، مضيفًا «نحن مئات الآلاف من أولياء الأمور المتضررين، ولن نسمح بأن تضيع سنة كاملة على أولادنا».

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

تظلم وتضرر للاطفال بالمدارس التجريبية نظرا للسن .

هذا ليس عدل وحالتى وحاله اولياء امور كثيرة مثل حاله أ / محمود حسين رجاءاً نطلب من وزير التربية والتعليم التراجع عن هذا القرار لانه فعلا حراااام بجد . ام هناك مصالح اخرى لهذا النظام ونحن لا نفهمة؟ ام هذة مرحلة لألغاء النظام التجريبى؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة