صحافة إنجلترا تستعرض نصيحة المعلم لـ محمد صلاح بعدم الانتقال لريال مدريد

الإثنين، 09 أبريل 2018 09:51 ص
صحافة إنجلترا تستعرض نصيحة المعلم لـ محمد صلاح بعدم الانتقال لريال مدريد محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت وسائل الإعلام الإنجليزية الضوء على التصريحات التى أدلى بها حسن شحاتة، المدير الفنى الأسبق لمنتخب مصر، حول محمد صلاح نجم منتخبنا الوطنى وفريق ليفربول الإنجليزى، خلال ظهوره فى برنامج تليفزيونى منذ يومين.
 
حسن شحاتة كان ضيفاً على الإعلامية سمر يسرى فى برنامج "أنا وأنا"، الذى يُذاع على قناة "أون إى"، وتطرق أثناء هذه المقابلة للحديث عن محمد صلاح.
 
وقالت صحيفة "ليفربول إيكو"، وكذلك موقع "بليتشر ريبورت"، إن حسن شحاتة الذى وصفته بالمدرب الأسطورى لمنتخب الفراعنة وجه نصيحة لمحمد صلاح، مطالباً نجم الريدز بضرورة البقاء مع الفريق، وعدم الانتقال لريال مدريد الإسبانى.
 
ونقلت الصحيفة تصريحات المعلم التى قال خلالها، "يجب عليه أن يلعب للفريق الذى سيمنحه فرصة اللعب باستمرار.. صلاح هو النجم الأول فى ليفربول، وإذا انتقل لريال مدريد فسيكون تحت ظل كريستيانو رونالدو".
 
نصيحة حسن شحاتة لمحمد صلاح
نصيحة حسن شحاتة لمحمد صلاح
 
وكان ريال مدريد أبدى اهتمامه الكبير بالتعاقد مع محمد صلاح، وفقاً لما أكدته الكثير من وسائل الإعلام العالمية فى الأشهر الماضية، قبل أن يدخل باريس سان جيرمان وبرشلونة فى السباق على ضم النجم المصرى.
 
ويقدم محمد صلاح موسماً استثنائياً مع ليفربول، حيث تمكن من تسجيل 38 هدفاً فى 43 مباراة بكل المسابقات، إضافة إلى أنه يتصدر جدول ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 29 هدفاً، ما جعله مطلباً رئيسياً لعمالقة الأندية الأوروبية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اهلاوى من 50 سنه

اتفق معك يا كابتن حسن

اولا: اتفق معك تماما فيما قلته عن محمد صلاح ثانيا :...اما ان الاوان لان يعود الزمالك لامجادة....الكرة فى مصر لم يعد لها طعم ...مع انى اهلاوى ولكن لا اجد متعه فى ان تكون المنافسة معدومة على اى لقب ..ارجو منكم ك كبار نادى الزمالك ان تتحدوا و تطهروا النادى من اصحاب المصالح واللى غاويين شهرة على حساب النادى و على حساب ابناءه المخلصين امثالك وامثال الكابتن ابورجيلة و الكابتن فاروق و الخلوق حلمى طولان... الا مافى حد منكم نجا من التطاول مع انكم رموز النادى من عشرات السنين...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة