شم النسيم فى الأندية.. مدحت صالح وبوسى نجوم عيد الربيع فى الأهلى.. وائل جسار فى نادى الشمس.. أعضاء هليوبوليس يحتفلون فى فرع الشروق.. محمد رشاد فى وادى جلة.. وفرقة سواريه ونجوم الأوبرا فى دمنهور

الإثنين، 09 أبريل 2018 05:00 ص
شم النسيم فى الأندية.. مدحت صالح وبوسى نجوم عيد الربيع فى الأهلى.. وائل جسار  فى نادى الشمس.. أعضاء هليوبوليس يحتفلون فى فرع الشروق.. محمد رشاد فى وادى جلة.. وفرقة سواريه ونجوم الأوبرا فى دمنهور نجوم إحتفالات شم النسيم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد احتفالات أعياد الربيع فى الأندية هذا العام ظهور عدد من النجوم الكبار أمثال مدحت صالح ووائل جسار فى الأندية المختلفة مثل الأهلى والشمس ووادى جلة، فضلاً عن الفقرات الفنية المختلفة.

ويرصد "اليوم السابع" برنامج احتفالات شم النسيم فى الأندية فى التقرير التالى:

مدحت صالح و بوسى نجوم حفل شم النسيم فى النادى الأهلى

تشهد احتفالات شم النسيم بالنادى الأهلى مهرجان الألوان للكبار والصغار من الساعة 11 صباحًا حتى 6 مساءَ، بجانب فقرات ترفيهية من الساعة الثانية ظهرًا حتى الخامسة مساء، فضلاً عن فقرة غنائية يحييها الفنان الشاب لؤي في الساعة الواحدة ظهرًا، وفقرة غنائية يحييها الدويتو محمد وسمر الساعة الخامسة مساء.

مدحت صالح
مدحت صالح

 

أما احتفال فرع النادي الأهلي بمدينة نصر، سيبدأ فى الرابعة عصرًا، ويحييه كوكبة من ألمع النجوم في مقدمتهم النجم مدحت صالح، والنجمة بوسي، كما يتخلل الحفل عروض الليزر، والفاير، واللايت، و الدي جي، والمميز إيرو.

بينما الاحتفال فى فرع النادي الأهلي بالشيخ زايد، يتضمن فقرة غنائية تحييها الفنانة الشابة رنا سماحة، وتبدأ من الساعة السادسة مساءً، وفقرت ترفيهية وورشة فنية، وحفلًاغنائيًا للأطفال، ودي جي.

وائل جسار يحيى حفل شم النسيم فى نادى الشمس

كما يحيي النجم اللبناني وائل جسار حفل "شم النسيم"، فى نادى الشمس ، حيث جاء اختياره  بناء على رغبة  أعضاء الجمعية العمومية بالنادى ومجلس الإدارة برئاسة أسامة أبوزيد.

وائل جسار
وائل جسار

 

محمد رشاد يحيى حفل شم النسيم فى نادى وادى دجلة "شيراتون"

فيما يحيى الفنان محمد رشاد حفل شم النسيم في نادي وادي دجلة "شيراتون"، حيث سيشهد الحفل إقبالا مكثف من الأعضاء  خاصة أن أعضاء الجمعية العمومية أغلبها من الشباب.

محمد رشاد
محمد رشاد

 

محمد قماح يحيى حفل شم النسيم فى نادى الصيد

كما يحيى المطرب الشاب محمد قماح، حفل عيد الربيع فى نادى الصيد، حيث سيتضمن الحفل أيضًا فقرات فنية ودى جى.

محمد قماح
محمد قماح

 

هليوبوليس يقيم حفل شم النسيم فى فرع الشروق

بينما يقيم نادى هليوبوليس حفل شم النسيم هذا العام فى فرع الشروق بتقديم وجبات مفتوحة للأعضاء فضلا عن فقرات دى جى على حمام السباحة الأولمبي وفرقة أنسي وناتالى.

هليوبوليس الشروق
هليوبوليس الشروق

 

فرقه سواريه ونجوم من دار الأوبرا المصرية لإيحاء حفل شم النسيم بنادي ألعاب دمنهور

كما نجح مجلس ادارة نادي دمنهور برئاسة أيهاب عبد الله في الاتفاق مع فرقه سواريه والاتفاق مع عدد من نجوم دار الأوبرا المصرية لأحياء حفل شم النسيم بالنادي.

نجوم حفل شم النسيم فى دمنهور
نجوم حفل شم النسيم فى دمنهور

 

وقام مجلس الأدارة النادي في وضع خطة خاصة لاحتفالات شم النسيم بالنادي ومنها تأمين الأعضاء أثناء الاحتفالات بالاضافة لوضع عدد من الفقرات التي تضمن خروج الاحتفال بشكل يليق بالنادي الأكبر اجتماعيًا بمدينة دمنهور ومحافظة البحيرة ، حيث تقام  الحفلة بالملعب المفتوح بالنادي لاستيعاب عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة