شريف منير: ظروف الإنتاج قد تكون سبب توقف تصوير مسلسل "الزيبق 2"

الإثنين، 09 أبريل 2018 11:10 ص
شريف منير: ظروف الإنتاج قد تكون سبب توقف تصوير مسلسل "الزيبق 2" شريف منير
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان شرف منير إن توقف تصوير الجزء الثانى من مسلسل "الزيبق" رغم بدء تصويره مبكرا قد يرجع إلى ظروف إنتاجية أو ربما أن شركة الإنتاج تود عرضه خارج السباق الرمضانى.

 

وقال منير، فى تصريح صحفى اليوم الاثنين، إن هذه كلها احتمالات ولا أعرف أى منها هو الأقرب للواقع، خصوصا أننى ممثل وأهتم بالشق التمثيلى فقط، وحين يطلبون منى الذهاب للتصوير أدرس مشاهدى وأذهب للبلاتوه للوقوف أمام الكاميرا".

 

وأشار إلى أن هناك أعمالا كثيرة تتعرض للظلم خلال عرضها فى شهر رمضان، وهذا أمر طبيعى لأن المشاهد لن يستطيع مشاهدة 30 مسلسلا أو أكثر فى وقت واحد.. مؤكدا رغبته فى عرض "الزيبق 2" خارج سباق رمضان من أجل حصول العمل على فرصة أكبر فى المشاهدة بعيدا عن رمضان.

 

ورفض منير اتهامه بتكرار الشخصيات التى يقدمها، خاصة دور الضابط الذى لعبه فى أكثر من عمل، قائلا إن الفنان يقدم أكثر من شخصية تكون متشابهة فى النوعية فقط، لكن هو من يستطيع أن يضع لكل واحدة منها نكهتها الخاصة، وهذا أمر ضرورى من خلال الدراسة الصحيحة لكل شخصية وتجنب الوقوع فى التكرار.

 

وأكد منير عدم انحيازه للأعمال الدرامية الطويلة، ولذلك يعتذر عن الكثير من الأعمال، مفضلا تقديم هذه النوعية من الأعمال ضمن حلقات منفصلة متصلة سواء ثلاثيات أو سباعيات.

 

وأضاف أن فكرة تقديم عمل درامى مكون من 60 حلقة أو أكثر أمر صعب على الجمهور أن يتابعه بشكل مستمر، فضلا عن أهمية التركيز فى السيناريو على عدم حدوث إطالة أو حالة من الملل من قبل المشاهد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

فاطمه

مضايقة جدا

انا كنت مستنيه المسلسل بفارغ الصبر وزعلت اووي انه مش هيتعرض

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة