باديكير "الونش" آخرها.. شاهد صور مشاهير أثارت الجدل على السوشيال ميديا

الأحد، 08 أبريل 2018 05:41 م
باديكير "الونش" آخرها.. شاهد صور مشاهير أثارت الجدل على السوشيال ميديا باديكر الونش
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت صورة  اللاعب محمود حمدى الونش، مدافع الزمالك عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، وهو يعمل باديكير على يد فتاة الجدل، وصاحبتها تعليقات كثيرة بعضها يهاجمه وبعضها يدافع عنه وانتشرت بشكل كبير،  ولم تعد الأولى ولن تكون بالطبع الأخيرة فى عالم السوشيال ميديا، حيث لحقت بمسلسل الجدل الذى تثيره صور المشاهير، وفى هذا التقرير نستعرض أبرز الصور التى أثارت ضجيجًا فى عالم مواقع التواصل الاجتماعى.

باديكير "الونش"

 

باديكير الونش
باديكير الونش

الصورة التى ظهر فيها الونش  تسببت فى تغريمه 30 ألف جنيه، على يد أيمن حافظ مدير الكرة بنادى الزمالك طبقًا للائحة الفريق، فى حين رد اللاعب قائلا: "يا جماعة بخصوص الصورة اللى نازله على المواقع إنى بعمل باديكير، أنا عمرى ما عملت الكلام ده أولا، أنا رجلى فيها عين سمكة مبقدرش ألبس الجزمة منها علشان الرغى الكتير وشكرًا".

 

جيم ياسمين صبرى


ياسمين صبرى فى الجيم
ياسمين صبرى فى الجيم

من أكثر النجمات الشابات التى أثارت برشاقتها وأنوثتها جدلاً عند نشر صورها باستمرار عبر مواقع التواصل الاجتماعى، ما بين الجيم وجلسات التصوير بملابس وإطلالات جذابة، ويقوم معجبوها بتداول صورها على موقع السوشيال ميديا، ويرى البعض أن جزءا كبيرا من شهرتها وانتشارها فنيًا هو اعتمادها على هذه الوسائل للارتباط بالجمهور.

 

فستان سمية الخشاب

 

فستان زفاف سمية
فستان زفاف سمية

منذ بضعة أشهر وخلال حفل زفاف سمية الخشاب وأحمد سعد، ظهرت الفنانة بفستان بسيط كان محل تعليق الكثيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعى خاصة أنه كان فستان قديم لديها أعادت تطريزه وتجديده ليناسب الزفاف ما جعل صورة الفستان قبل وبعد تنتشر على السوشيال ميديا.

 

 

إليسا وصديقها

اليسا وصديقها
اليسا وصديقها

عدد من الصور للفنانة اليسا مع صديقها وديع النجار انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعى، كانت كفيلة بإطلاق سيل من الشائعات حول وجود علاقة حب بينهما أو مشروع خطوبة تخفيه المطربة اللبنانية، لكن ردت إليسا بشكل مختلف لتنشر الكثير من الصور تجمعها مع النجار، وتؤكد أنها علاقة صداقة فقط.

 

 

جلسة تصوير جريئة

 

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

 

جلسة تصوير أخيرة للفنانة ياسمين رئيس بفستان أسود ومكياج هادئ كانت السبب وراء الحديث عنها عبر مواقع التواصل الاجتماعى واختلفت الآراء بين مؤيد لجمالها وبين ما يراها جرأة زائدة، وفى الحالتين الصورة أثارت الجدل بشكل كبير.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة