خالد صلاح

شركة أمريكية تقاضى أبل بسبب ميزة رصد معدل ضربات القلب بساعتها الذكية

الأحد، 08 أبريل 2018 06:00 م
شركة أمريكية تقاضى أبل بسبب ميزة رصد معدل ضربات القلب بساعتها الذكية أبل ووتش
كتبت زينب عبد المنعم
إضافة تعليق

قررت شركة أمريكية مقرها ولاية ميشيجان مقاضاة أبل بسبب ميزة رصد معدل ضربات القلب، المدمجة بساعة أبل ووتش، إذ تتهم الشركة، التى تحمل اسم أومنى ميدسى، أبل بسرقة براءات اختراعها واستخدام تقنية معدل ضربات القلب بساعة أبل ووتش.

ووفقًا للمحادثة، كانت شركتا Apple و Omni MedSci تجريان محادثات بين عامى 2014 و 2016 ، بالتزامن مع عملية تطوير الجيل الأول من طرازات ساعة أبل ووتش، وخلال هذه المحادثات، قيل إن الشركتين تعملان من أجل تحقيق هدف الشراكة المتبادلة، ولكن فى النهاية، اختارت شركة أبل عدم إتمام أى اتفاقات.

لكن بعد انتهاء المحادثات، زعمت الشركة التى تتخذ من ميشيجان مقراً لها، أن أبل قدمت تكنولوجيات استغلت ثلاثة براءات اختراع خاصة بها، ولهذا السبب، تسعى الشركة الآن للحصول على تعويضات من أبل، فى حين تأمل أيضًا الحصول على أمر قضائى ضد منتجات الشركة، إذ تم رفع الدعوى القضائية الجديدة فى المنطقة الشرقية من ولاية تكساس، وهى المنطقة التى لديها تاريخ بأخذ مطالبات براءات الاختراع على محمل الجد.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة