فساتين ربيع 2018.. دور الأزياء فضلت "الفلورال".. والنجمات بين البساطة والجرأة

السبت، 07 أبريل 2018 01:00 ص
فساتين ربيع 2018.. دور الأزياء فضلت "الفلورال".. والنجمات بين البساطة والجرأة فساتين
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إن كان اختيار أزياء لإطلالة أنيقة أمر مرهق بالنسبة للفتيات، فبالتأكيد اختيار موديلات فساتين مميزة أمر أكثر إرهاقًا خاصة أن الفتيات يبحثن عن الكمال فى موديلات الفساتين من حيث الأناقة ومواكبتها لأحدث صيحات الموضة ومناسبتها لشكل جسمها، الأمر الذى يجعل مرحلة الاختيار خطوة صعبة تحتاج إلى كثير من الدقة حتى تتوفر فى الفستان كافة الأركان السابقة.

فساتين (1)
فساتين 

ولاشك أن هناك كثير من المصادر تستقى منها الفتيات أفكارها ويتعرفن من خلالها على أبرز ما جاء فى عالم الموضة بشكل عام والفساتين بشكل خاص، ومن أبرز هذه المصادر عروض الأزياء وأسابيع الموضة العالمية، بالإضافة إلى إطلالات النجمات التى يظهرن بها فى المهرجانات الفنية الكبرى.

فساتين (2)
فساتين 

ونشر موقع "instyle" وموقع الصور "pinterest" مجموعة من الصور التى توضح موديلات الفساتين المناسبة لأحدث صيحات موضة 2018، من خلال ظهور نجمات هوليود ومشاهد أخرى من العروض الخاصة بكبرى دور الأزياء بالعالم.

فساتين (3)
فساتين 

وهذه هى ملامح فساتين ربيع وصيف 2018

أولاً عروض الأزياء العالمية:

جاء العرض الخاص بدار أزياء "فلانتينو" بمجموعة من موديلات الفساتين الأنيقة التى غلب عليها الشكل "الفلورال" بطريقة أنيقة وألوان زاهيةن وبالرغم من ذلك إلا إنها كانت شديدة البساطة واعتمدت على خامات مميزة مثل الستان المطبوع بأحجام الورود المختلفة التى تتناسب مع طبيعة الطقس فى الربيع والصيف.

فساتين (4)
فساتين 
فساتين (5)
فساتين 

وهناك عدد من دور الأزياء اتفقوا مع اتجاه "فلانتينو" نحو الأشكال الفلورال، لكن من خلال الخامات المخلتفة مثل الشيفون والدانتيل المطرز ليقدمن للفتيات تشكيلة مميزة ومختلفة تتناسب مع أحدث صيحات الموضة.

فساتين (6)
فساتين

ثانيًا إطلالات النجمات:

لم تكن إطلالات نجمات هوليود بعيدة عما جاء بمنصات الموضة، لكن ما ظهر خلال الأيام الماضية تضمن موديلات فساتين بألوان جريئة مثل الذهبى الذى اعتمد على التطريز بشكل كبير جدًا، بالإضافة إلى اللون الكحلى البسيط الذى أعاد الفستان الكاجوال المكون من قطعتين إلى الساحة من جديد.

فساتين (7)
فساتين
فساتين (8)
فساتين
فساتين (9)
فساتين









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة