خالد صلاح

ميدو: صراع المركز الثانى "مثير" بين الزمالك والإسماعيلى.. والمصرى فى الصورة

السبت، 07 أبريل 2018 08:37 م
ميدو: صراع المركز الثانى "مثير" بين الزمالك والإسماعيلى.. والمصرى فى الصورة ميدو



كتب عمر مراد
إضافة تعليق

أكد أحمد حسام ميدو المدير الفنى السابق لفريق وادى دجلة، أن المنافسة على المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى الممتاز هذا الموسم صعبة وتنحصر بين فريقى الزمالك والإسماعيلى، وتعثر فريق الدرويش اليوم فرصة للفريق الأبيض لتقليل الفارق بين الفريقين إلى 3 نقاط فقط .

وأضاف ميدو خلال تصريحات تلفزيونية لقناة اون سبورت مع الإعلامى أحمد جمال، أن فريق الزمالك لابد يحصد النقاط المتبقية كاملة من 5 مباريات وعدم النظر لنتائج الآخرين، مشيرا إلى إمكانية دخول فريق المصرى البورسعيدى فى المنافسة لامتلاكه لاعبين أقوياء ومدير فنى ذكى .

تعادل فريق الإسماعيلى مع نظيره طلائع الجيش بهدف لكل منهما فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، على استاد الدفاع الجوى ضمن فعاليات الأسبوع الواحد والثلاثين من مسابقة الدورى العام ليفشل فريق الدراويش مواصلة سلسلة انتصاراته الأخيرة فى صراعه على المركز الثانى بالدورى.

ويستعد الزمالك لمواجهة مصر المقاصة، فى المباراة المقرر لها غداً الأحد، على استاد الجيش بالسويس، ضمن مؤجلات الأسبوع الثامن والعشرين بالدورى.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة