أكرم القصاص - علا الشافعي

بعباية سى السيد والسارى الهندى.. طلبة ألسن إسبانى كسروا الملل قبل التخرج

الجمعة، 06 أبريل 2018 05:00 م
بعباية سى السيد والسارى الهندى.. طلبة ألسن إسبانى كسروا الملل قبل التخرج حفلة تنكرية
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"لسة وقت تحقيق الأحلام ما فاتش".. ليست مجرد عبارة، ولكنه واقع ما قام به طلاب الفرقة الرابعة قسم إسبانى بكلية ألسن عين شمس، فبين تكدس المواد، وازدحام وقتهم  بالمحاضرات والمذاكرة فكروا فى تنظيم حفلة مختلفة فى وقت الراحة بين المحاضرات قبل التخرج، ليختموا سنوات دراستهم أفضل ختام بالوقت الترفيهى، والتقاط صور ستسجل أسعد لحظاتهم فى الكلية، وكانت الحفلة التنكرية هى الاختيار.

حفلة تنكرية للطلاب
حفلة تنكرية للطلاب
حفلة تنكرية (6)
حفلة تنكرية 

"فكرنا نعمل حاجة مختلفة تكسر روتين الدراسة ونختم بيها سنة التخرج"، قال الطالب "محمد محيى" تلك الكلمات متحدثًا عن الحفلة التنكرية التى أقامها وأصدقائه، مضيفًا "عملنا أغنية للكلية، واختارنا يوم الثلاثاء لتنظيم الحفلة"، وعن سبب اختيار الحفلة التنكرية لتكون متنفسهم الوحيد يقول محمد: "فكرنا إنها تبقى شكل جديد، وكل طالب يحقق اللى نفسه فيه ويكون فى اليوم دة الشخصية اللى نفسه يعيشها".

حفلة تنكرية22
حفلة تنكرية
تنكر الطالبات
تنكر الطالبات

لم يكن محمد يتوقع الإقبال الكثيف من طلاب القسم مع الفكرة، وفى اليوم المحدد للحفلة وجد الحضور كثيف، والتفاعل كبير، وحرص العديد من الطلاب على تحقيق حلم الطفولة وظهرت إبداعاتهم فى اختيار الشخصيات التنكرية، وجاء السارى الهندى، والعباءة الصعيدى، والأزياء المكسيسكية على رأس اختيارات الطلاب.

حفلة تنكرية (4)
حفلة تنكرية 

كما حرص العديد من الطلاب على التنكر فى شخصيات كثيرًا ما ساورتهم فى طفولتهم مثل الشخصيات الكارتونية والأسطورية مثل هارى بوتر، واللصوص فى كارتون ميكى ماوس، وسندريلا"، ولم يكن ذلك غريبًا بحسبما يقول محمد: "احنا متعودين على التنكر فى العروض اللى بنعملها كأبحاث فى المواد، ودة شجعنا ننظم الحفلة التنكرية".

حفلة تنكرية33
حفلة تنكرية

وعن تفاعل بقية الأقسام مع الحفلة التنكرية وضح محمد أن قسم اللغة الإنجليزية والإيطالية قاموا بتكرار نفس الحفلة فى الأيام التالية، وهو ما أسعدهم كثيرًا لكسر الملل، وروتين الدراسة فى آخر فترات الدراسة، كما لاقت الحفلة تفاعل واضح من الدكاترة وحرص العديد منهم على تأجيل موعد المحاضرات ليستمتع الطلبة بذلك الوقت الترفيهى فى الحفلة، كما حرصوا على التعبير عن سعادتهم بأن الطلاب كانوا فى حالة من المرح والبهجة خلال الحفلة.

حفلة تنكرية1 (1)
حفلة تنكرية
حفلة تنكرية1 (4)
حفلة تنكرية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم

هما دول بتوع ألثن أبانى ؟

ههههههههههه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة