أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن سر تمسك الدون بالمشاركة فى الديربى

الجمعة، 06 أبريل 2018 05:16 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن سر تمسك الدون بالمشاركة فى الديربى رونالدو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمسك النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، بقرار المشاركة فى مباراة الديربى، أمام أتلتيكو مدريد، المحدد لها بعد غدا الأحد، ضمن مواجهات الجولة الـ 31 من الدوري الإسبانى.

رونالدو يتمسك بخوض مباراة الديربى

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، ان النجم كريستيانو رونالدو رفض مقترح زين الدين زيدان مدرب الفريق بإراحته فى اللقاء، بالرغم من أنه لم يحصل على راحة منذ أسابيع طويلة، وأصر على خوض مباراة الديربى، المحدد لها بعد غد الأحد، أملا فى خطف لقب هداف الدوري الإسبانى من النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة.

رونالدو
رونالدو

 

وكان النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو قد غاب عن منافسة ميسي على لقب هداف الدوري الإسبانى، خلال الأسابيع الأولى من الموسم، حيث كان يعانى من الجفاف التهديفى لفترة طويلة، ولكنه استطاع التغلب على تلك الأزمة وسجل فى ثمانية من أخر تسع مباريات خاضها بالليجا.

وعادل النجم كريستيانو رونالدو عدد أهداف الأورجويانى لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسبانى الذى يحتل وصافة هدافى الدوري الإسبانى برصيد 22 هدفا، فى طريقه لمنافسة ميسي المتصدر بـ 26 هدفا.

 

مقصية رونالدو تتصدر أبرز لحظات مباريات ذهاب ربع نهائى دورى الأبطال

 

أقيمت هذا الأسبوع مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا من خلال إقامة 4 مباريات على مدار يومى الثلاثاء والأربعاء، وحفلت بالعديد من اللحظات الرائعة.

وتصدر هدف النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم فريق ريال مدريد الإسبانى الخرافى فى شباك يوفنتوس أبرز لحظات مباريات ذهاب دور الثمانية التى نشرها الحساب الرسمى للبطولة عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

كما جاء رد فعل الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد على هدف رونالدو فى اليوفى ضمن أبرز اللحظات، بجانب الهدف الصاروخى للاعب ليفربول أليكس تشامبرلين فى شباك مانشستر سيتى، بالإضافة إلى التصدى الرائع للحارس الألمانى لفريق برشلونة تير شتيجن خلال لقاء روما.

جدير بالذكر أن مباريات العودة لربع نهائى دورى أبطال أوروبا سوف تقام يومى الثلاثاء والأربعاء المقبلين. 

هدف رونالدو 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة