خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

العاملون بقناة الشرق يكشفون فساد أيمن نور: نمتلك فضائح كارثية.. ضحك على الملاك واستعان بجاردات من البارات المشبوهة لضربنا.. معتز مطر يقوم بدور دنىء.. والإخوان وضعوا أحمد عبده "ديكور" لتمرير الفساد

الجمعة، 06 أبريل 2018 11:23 م
العاملون بقناة الشرق يكشفون فساد أيمن نور: نمتلك فضائح كارثية.. ضحك على الملاك واستعان بجاردات من البارات المشبوهة لضربنا.. معتز مطر يقوم بدور دنىء.. والإخوان وضعوا أحمد عبده "ديكور" لتمرير الفساد أيمن نور مالك قناة الشرق
كتب كامل كامل – محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وما زالت أزمة قناة الشرق، التى يمتلكها الهارب أيمن نور، تتصاعد بشكل كبير، وذلك بعد الأزمة التى شهدتها القناة على خلفية طرد عدد من العاملين ومقدمى البرامج فيها، وذلك بعدما استعان أيمن نور بالشرطة التركية وعدد من العصابات للاعتداء على المعتصمين من العاملين، على حد قولهم، بادعاء أنهم اقتحموا القناة.

 

وتتوالى الفضائح والكوارث التى كشفها العاملون فى القناة من خلال بيان لهم، مؤكدين فيه أن أيمن نور، مالك قناة الشرق يستمر فى التزوير والكذب والتدليس من أجل تبرير الإطاحة بمجموعة من العاملين على خلفية أزمة قناة الشرق، وتصفية الحسابات مع من ناصروا ووفقوا وتضامنوا مع العاملين ضد ظلم وتعسف أيمن نور.

 

وأضاف البيان الصادر عنهم: "أيمن نور كذب بالادعاء باقتحام الزملاء لقناة هم متواجدون فيها بالفعل، فكيف تزعم أن هناك اقتحاما ثم فى نفس بيانك الكاذب تقول إنهم رفضوا الانصراف؟.. فهذه مهزلة لا تنطلى على مختل، ونتحدى هؤلاء الكذبة المحتالين أن يذيعوا تفريغ كاميرات القناة أو يسلموها لأى جهة تحقيق محايدة".

 

وتابع البيان: "الكاذب الحقير -أيمن نور– قال إن سبب فصل الصحفى والإعلامى محمد طلبة رضوان هو عمله مع قناة أخرى براتب ضخم، وهو كذب آخر فى سلسلة أكاذيب لا تنتهى، فطلبة لا يعمل بانتظام فى قناة أخرى، ولكنه يتعامل بنظام القطعة والفرى لانسز مع قناة أخرى عربية حول الملف المصرى، والتبرير المضحك حول استدعاء الشرطة وأنها والقوات الخاصة جاءت من نفسها يدلل على كمية التدليس والفحش فى الكذب، فلقد كانت خطة محكمة أدارها أيمن نور بنفسه بإرسال سائق تركى يدعى أوزهان يقوم بالتحرش بالعاملين والاعتداء عليهم وسرقة تليفوناتهم التى يبثون منها ما يحدث بالقناة، وفى نفس التوقيت يتم الاتصال بالشرطة التركية والإبلاغ عن قيام موظفين مصريين بالاعتداء على مواطن تركى".

 

واستكمل البيان: "وعندما فطن العاملون للمخطط الدنىء أخرجوا أوزهان من صالة التحرير، فما كان من هيثم إمام سكرتير أيمن نور إلا قيامه بإغلاق الباب عليهم لكى تكتمل التمثيلية الحقيرة، واستدعاء بودى جاردات مغاربة وأكراد مسلحين من أحد البارات المشبوهة من تقسيم، والفيديوهات والصور موجودة لتوثق سفالة وانحطاط غير مسبوقة".

 

وتابع البيان: "توجد فضائح كارثية وقع فيها أيمن نور نجمل منها القليل، وقناة الشرق ليس فيها ١٥٥ موظفا، هذا كذب فاحش بل ٨٥ موظفا، ويمكننا عند إجراء تحقيق شفاف بالقناة من جهة محايدة أن نخرج كل المستندات لدينا التى تؤكد كل ما ندعيه، بل إن هذا العدد يشمل أجر أربعة من العواطلية الذين يدفع لهم أيمن نور راتبا ثابتا لكى يكونوا ذبابا إلكترونيا له يهاجمون من يختلف معه، ولم تحل مشاكل قناة الشرق، ووضعت توصيات لجنة المظالم برئاسة الشيخ عصام تليمة فى صندوق (الزبالة)، وقال أيمن نور بكل بلطجةً للزملاء الذين حكمت لهم اللجنة بمستحقاتهم: مش دافع واللجنة دى أنا اللى مشكلها!".

 

واختتم البيان: "يؤسفنا أن نوثق للمرة الرابعة كذب الزميل معتز مطر الذى يقوم بدور دنىء للغاية لا يقل حقارة عن دور سيده أيمن نور، وذلك من أجل المال، ومن أجل استمرار خداعه لجمهوره، إنه ذلك الشخص الذى يصدح بالحق وهو للأسف نائحة مستأجرة يجيد التمثيل والصراخ، وليس صاحب مبدأ وخلق قويم، كما يؤسفنا صمت كل القوى والشخصيات الإخوانية خارج مصر مما حدث داخل قناة الشرق، إما مجاملة مبتذلة لأيمن نور الذى يغدق عليهم بالعزومات والهدايا، أو الحرص الواهى على شكل المعارضة بالخارج، والتى يكفى أن أيمن نور موجود فيها لكى تتلطخ سمعتها للأبد، أو حرصا على عدم قطع التمويل عنها من ذات الممولين، وهذا للأسف سقوط أخلاقى لا يغتفر".

 

وطالب العاملون الدكتور عزام التميمى، القيادى بالتنظيم الدولى للإخوان، وحسام الرفاعى، بإعلان فك شراكتهم مع أيمن نور، وكذلك فتح قنوات "الحوار" و"مكملين" لتشغيل الزملاء ورفع الحظر عنهم، ونقض الاتفاق الملعون بمنع تشغيل المفصولين من قناة الشرق إرضاء لشريكهم، فمستقبل قضية وإعلاميين أحرار وشباب ثائر أهم وأغلى من شراكات فى تمويل وبيزنس وغيرها.

 

كما طالب العاملون جماعة الإخوان بتحديد موقفها فورا من مدير القناة الديكورى المدعو أحمد عبده، لدوره المنحط الذى يمارسه والسماح لنفسه أن يكون غطاء وواجهة يتخفى خلفها أيمن نور، وجميع البيانات والقرارت المجحفة صادرة ومذيلة باسمه، فى حين اعترف هو بنفسه فى وجود شهود أنه لا يعلم عنها شىء، وأيمن نور يرسلها له لكى يعلنها للعاملين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

الناصر صلاح

حبايبى ..ارجعوا احسن..

طيب ارجعوا بلدكم احسن لكم والسجن ارحم من التعريض اللى انتم فيه وعيشه الذل اللي عايشنها ...بلدكم وسجن بلدكم اولى واكرم لكم من ذل نور واذلامه..والله مبارك كان عنده حق لما نفخهم بالعادل...

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير صادق

الكذابين .. ابدا لن يكون صادقين في يوما ما

اذا كانت هذه هي قناه الشرق بمن فيها من هؤلاء الحساله وماخور الوقاحه والوساخه كيف لهم وهم هكذا بينهم فكيف لنا ان نسمع ونشاهد كذبهم وبذائتهم علي علينا حقا انكم كذابون منافقون .

عدد الردود 0

بواسطة:

Wael

أيمن نور و العاملين في قناته من طينه واحدة

الحقيقة يستحقوا بعض - نصاب دولي و اعلاميين نكرات و مرتزقة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة