ويؤكدون معتز مطر خان زملاءه..

العاملون فى قناة الشرق: أيمن نور استدعى بلطجية أكراد للاعتداء علينا

الخميس، 05 أبريل 2018 10:00 م
العاملون فى قناة الشرق: أيمن نور استدعى بلطجية أكراد للاعتداء علينا أيمن نور مالك قناة الشرق
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أذاع عدد من العاملين فى قناة الشرق الإخوانية التى يمتلكها أيمن نور، فيديوهات جديدة عبر صفحاتهم ، وذلك من مقر اعتصامهم داخل القناة فى تركيا، بعد الأزمة التى نشبت مؤخرا مع مالك القناة عقب طرد عدد من العاملين.

وقال أحد العاملين فى القناة إن أيمن نور يعاملنا مثل الإرهابين واستدعى لنا بودى جارادات خاصة للاعتداء علينا، ولكن نحن متواجدين ومصرين على دخول القناة حتى الحصول على حقوقنا "

ومن جانبه قال محمد طلبه ، أحد المذيعين فى الفضائية الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية ، إن أيمن نور استدعى اكراد ومغاربة وبلطجية ليتصدوا لنا، وأغلق الأبواب لمنع دخول العاملين فى القناة، وخرج ليكذب أمام الجميع والترويج على أن هؤلاء العاملين الذي تم طردهم والاستغناء عنهم يريدون اقتحام القناة ، وهذا ليس صحيح".

ونشرت إحدى الصفحات الإخوانية صورا لاستدعاء معتز مطر، المذيع بقناة الشرق الإخوانية ، وقالت الصفحة : "معتز مطر يستدعي سيارة شرطة لإخراجه من قناة الشرق خوفا من اعتداء زملائه عليه في قناة الشرق الذين تجمهروا أمام باب القناة لمهاجمته بسبب خيانته وانحيازه لأيمن نور على حساب زملائه من الشباب الصغار".

وكان أيمن نور قد استعان بالشرطة التركية لفض اعتصام العاملين بالقناة أمس بعد قرارات فصلهم فى ضوء مطالبتهم بتحسين أوضاعهم المالية.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة