مجلس الدولة ينظر دعوى قضائية تطالب بإلغاء بطاقات تموين غير المستحقين للدعم

الخميس، 05 أبريل 2018 10:54 ص
مجلس الدولة ينظر دعوى قضائية تطالب بإلغاء بطاقات تموين غير المستحقين للدعم بطاقات التموين
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينظر مجلس الدولة حاليا الدعوى رقم33933 لسنه 2018 والمرفوعة من أحمد حسيني إبراهيم، ضد رئيس مجلس الوزراء ووزير التموين لإلغاء البطاقات التموينية من غير المستحقين للدعم الحكومى، وفقا لقواعد البيانات الموجودة لدى الدولة.

 

وطالبت الدعوى بإلغاء البطاقات لغير المستحقين قبل اعتماد وتنفيذ مشروع الموازنة الحالي 2018، وذلك حفاظا على أموال الدولة وإعادة توجيه الدعم لمستحقيه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

جوهرة

اوافق 100 في 100

كل شخص عندة سيارة خاصة وابناؤة عندهم سيارة خاصة او قطعة ارض زراعية او بيت تمليك وعندة دخل خارج اطار المعاش فلابد وفورا قطع البطاقة عنه طالما لم يقم بذلك تطوعا بالاضافة الي انه هناك الي الان اشخاص توفاهم الله منذ سنوات ويتقاضي الاحياء عنهم دعم التموين وكل من يقرأ هذا التعليق يعلم بما رصدت.. لابد ان يوجه الدعم التمويني لطبقة لا يعلم بها الا الله والرئيس بجد

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب اللصوص اللي عايشين سحت

مجلس الدولة مش محتاج يعلن عن ذلك المفروض كل مسئول يشوف شغله من السكات

للاسف يوجد الكثير من عدماء الضمير و الاخلاق و الدين الطماعين اللصوص اللي عايشين سحت علي دم الغلابة من موظفين الحكومة و القطاع الخاص و دخلهم اكثر من 15 الف جنيه في الشهر و رغم ذلك الي الان بيحصلون علي التموين ... المفروض الدولة الان عندها قاعدة بيانات مرتبات موظفين الحكومة تقدر تلغي الدعم عن كل موظف مرتبه اكثر من 5 الاف جنيه و تعلن ذلك لكل الوزرات .. انظرو الي المانيا في تطبيقها لكل القوانين اللي في مصلحة وطنهم لان كل مواطن له قاعدة بيانات و يعرفو مين المستحق من خلال بطاقة الضرائب السنوية التي بيتسجل عليها حجم الدخل عليها طول السنة حتي لو عمالة غير منتظمة و في نهاية السنة تقدمها الي مكتب الضرائب و حسب الشرائح المعفية من نسبة الضرائب من خلال القانون و القائمة الموجودة عند موظف الضرائب وليس التقدير جزافي لموظفين الضرائب و علشان كده اقوى اقتصاد في العالم هي المانيا و الحمد الله لم يتاثر بشئ .. اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن محمد

محامى فاضى

مش هو ده أحمد حسينى إبراهيم الذى رفع دعوى من عدة أيام بإلزام وزير النقل ورئيس هيئة السكك الحديدية، لإعادة تسعير تذاكر القطار والمترو بالقيمة الاقتصادية، يعنى يطالب برفع الدعم عن تذاكر المترو والقطارات.

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

خطوة على الطريق الصحيح للحفاظ على الدعم

تحيا مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة