شكوى من إلغاء خط قطار "المنصورة - الزقازيق" والركاب يطالبون بعودته

الخميس، 05 أبريل 2018 07:33 ص
شكوى من إلغاء خط قطار "المنصورة - الزقازيق" والركاب يطالبون بعودته قطار - أرشيفية
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسلت القارئة مها أحمد عبد الفتاح، شكوى من إلغاء خط قطار "المنصورة - الزقازيق" بدون تنويه أو سابق إنذار، مما جعل الركاب يتحملون أعباء مادية جديدة.

 

وقالت القارئة، من خلال رسالتها إلى صحافة المواطن: "هذا القطار والذى كان يقوم من محطة المنصورة الساعة السادسة يخدم فئة كبيره جدًا من الطلبة والموظفين، لكن فوجئ الجميع بإلغائه دون سابق إنذار ودون معرفه الأسباب، مما تسبب فى زحمة شديدة لا يمكن تحملها، ومن ثم لجأنا إلى المواصلات الأخرى التى يتم الاستغلال وانتهاز هذه الفرصة فى زيادة التعريفة".

 

وأضافت القارئة: "هل هذا هو التطوير التى نوهت عنه الحكومة؟ هذا الخط معروف بخط الغلابة وتحمل الركاب عليه الكثير والكثير من الإهمال، فهل يكون هذا جزاؤهم أن تزيد معانتهم؟.. أرجو من وزير النقل النظر إلى شكوانا ومطالبنا بعين الاعتبار".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن بائس

عن إلغاء بعض خطوط السكة الحديد

أقول لوزير النقل إلغى السكة الحديد كلها لحين القضاء على الفساد بها ولن تقضى عليه أنت ولاغيرك مهما كان .. ولنا رب كريم .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدمحمد النبوى

الغاءقطار المنصورة الزقازيق والطالبة بعودتة مرة اخرى

نحن من ركاب هذا الميعاد ورقم القطار 330 ويوقوم من المنصورة الى الزقازيق منذ سنوات ويعودمن الزقازيق الى المنصورةبرقم قطار 331 ركاب هذا القطار 100%100 كلهم من طلبة الجامعات والاموظفين يصل الزقازيق 8.10دقائق قبل مواعيد المحاضرات والامتحانات بساعة ألا ربع والقطار يركبة الاف الطلبة من مركز كفرصقر ومركز اولادصقر ومركز ابوكبير ومركز ههيا ومعهم طلبة مركز فاقوس والصالحية والحسينية ميعاد لة اهمية وكلهم طلبة معهم اشتراكان والميعاد اللذة يلية يقوم منكفرصقر 8.15 مما يعيق وصول الطلبة لمحاضراتهم وامتحاناتهم وايضا وصول الموظفين لأعمالهم هو ميعاد حيوى جدا اما غير ذلك لاجود لنا سوى الميكروباس والاجرة فى الميكروباس كبيرة جدا بالنسبة للطلبة والموظفين لذلك نطلب بعودة ميعاد هذا القطار ورقم 330 فورا حرصا على راحة الطلبة ومستقبلهم ونعلم مدى حرص الدولة على راحة ابنائها الطلبة وايضا نفهم جدا ان الدولة حريصة على تطوير مرفق السكة الحديد لراحة المواطنين ونثمن هذا جدا ولكن يجب دراسة هذة الشكوى ولسيادتك جزيل الشكر

عدد الردود 0

بواسطة:

D.Khaked Basueny

شكوى من إلغاء قطار طنطا المنصورة رقم 291 الساعة 2.05 ظهراً

جميع العاملين والطلبة يتقدمون بالشكوى من إلغاء قطار طنطا المنصورة رقم 291 الساعة 2.05 ظهراً ونطالب بعودته عنهم د. خالد البسيونى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة