أكرم القصاص - علا الشافعي

النيابة تقرر حبس رئيس تحرير موقع مصر العربية 15 يوما على ذمة التحقيقات

الخميس، 05 أبريل 2018 07:59 م
النيابة تقرر حبس رئيس تحرير موقع مصر العربية 15 يوما على ذمة التحقيقات عادل صبرى رئيس تحرير موقع مصر العربية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت نيابة الدقى، منذ قليل، حبس رئيس تحرير موقع مصر العربية الإلكترونى عادل صبرى 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالانضمام لجماعة إرهابية محظورة، ونشر أخبار كاذبة، وإدارة موقع إلكترونى دون ترخيص.

وأفادت مصادر بجاهات الدفاع عن صبرى، أن النيابة واجهت رئيس تحرير موقع مصر العربية بتحريات الأمن الوطنى، وبناء عليها أصدرت قرارها المتقدم. 

ووصل صبرى صباح اليوم لمقر محكمة شمال الجيزة بشارع السودان وسط حراسة مشددة، وفى حضور عدد من الصحفيين وأعضاء مجلس النقابة.

وأعلنت وزارة الداخلية، فى وقت سابق من أمس الأربعاء، تفاصيل ضبط الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية، رئيس تحرير موقع مصر العربية الإلكترونى، مؤكدة أن معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطنى، أكدت أن عادل صبرى (56 عاما)، رئيس تحرير موقع مصر العربية الإلكترونى، أدار موقعًا إلكترونيًا تحت مسمى (موقع مصر العربية الإلكترونى) دون ترخيص بالمخالفة للقانون.

وأكدت الوزارة التحفظ على مقر الشركة تحت تصرف النيابة العامة وداخلها (38 جهاز حاسب آلى)، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د.نادية حلمى

ربنا معاك ويفك كربك صديقى العزيز عادل صبرى

صديقى العزيز عادل صبرى... عرفتك قوياً دوماً منذ أن عرفتك... أدعو لك الله أن يفك كربك ويعيدك لأسرتك ولكل تلاميذك الذين تعلموا المهنية الصحفية على يديك... لكل من لا يعرف الأستاذ عادل صبرى فهو الإنسان الأب الخلوق الذى لا يخشى فى الحق لومة لائم... وهذه شهادة منى أمام الله فى حق هذا الرجل أضعها فى مواجهة كل المشككين... والله المستعان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة