خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فيديو.. سعد الدين إبراهيم يعترف كيف توسط وقدم 6 إبريل والإخوان لأمريكا

الخميس، 05 أبريل 2018 04:05 م
فيديو.. سعد الدين إبراهيم يعترف كيف توسط وقدم 6 إبريل والإخوان لأمريكا سعد الدين إبراهيم
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف سعد الدين إبراهيم، رئيس مركز ابن خلدون للدراسات، بلعب دور الوسيط بين الإخوان وحركة 6 إبريل من جانب، والغرب والولايات المتحدة الأمريكية من جانب آخر، من أجل تشكيل جبهة لمعارضة الرئيس الأسبق حسنى مبارك.

وقال سعد الدين إبراهيم فى اعترافاته ببرنامج "90 دقيقة"، والمذاع على قناة المحور: "أنا وصلت 6 أبريل بأمريكا، ووصلت الإخوان بأمريكا، أنا رسول حوار، وبالتالى أى طرف يطلب منى أن أوصله بطرف آخر فأنا أرحب بهذا الدور، مضيفا: "حينما طلب الإخوان و6 أبريل التواصل مع الغرب وأمريكا وصلتهم لشرح وجهة نظرهم".

فيما عرض الإعلامى نشأت الديهى فيديو اعترافات سعد الدين إبراهيم خلال برنامجه بـ"الورقة والقلم"، والمذاع على قناة TEN، وعلق الديهى على الاعترافات قائلا: "اعتراف صارخ وواضح من سعد الدين "زفت" بحسب تعبيره، بأنه كان يريد أن يٌكَون فريق لمعارضة مبارك من الخارج، وقدم 6 إبريل والإخوان للإدارة الأمريكية".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الخنازير و الكلاب الضالة المرتزقة اعداء مصر و المصرين

هؤلاء الخنازير و الكلاب الضالة المرتزقة نتاج المعونة الصهيوامريكية

عرفتو يا مصرين يا وطنين يا شرفاء ان الرئيس السيسي عنده بعد نظر في رفع جزء من الدعم لان البديل كان هيكون اسوء و كانت البلد هتتملي من ضعفاء النفوس و المرتزقة و الجواسيس للعصابة الشيطانية الصهيوامريكية من اجل تدمير مصر و اسيادهم المصرين مقابل شراء هؤلاء الجرابيع و الخونة و المرتزقة بالمعونة لان قانون العصابة الصهيوانجلوامريكية هو المثل المصري اللي بيقول ( اطعم الفم تستحي العين ) من اجل السيطرة و الهيمنة علي اي بلد بتاخد معونة منهم و التمويلات .. و اكيد كل ذو عقل شاهد ماذا قال ترامب لكل الدول التي صوتت ضد قراره لنقل السفارة الامريكية الي القدس .. يجب علي الاجهزة المعنية تطهير مصر من هؤلاء الجرابيع و المرتزقة الخونة كلاب العصابة الصهيوانجلوامريكية اللي مازالو في بعض الجهات الحكومية ... اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

عدد الردود 0

بواسطة:

سامي

عميل

يعني هو وسيط الغرب في الخارج وبين ديوله في الداخل .. قال انه كان في السجن ..يعني الغرب يتعامل مع كل معادي لبلده ومع كل إرهابي مثله...لعنة الله على كل خاين وجاسوس خان بلده

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود محمد..ألمانيا

سعد الدين جاسوسا

لماذا يترك هؤلاء الخونه والجواسيس مطلقين الحريه لينخروا كالسوس غى عظم البلد سعد الدين وجورج

عدد الردود 0

بواسطة:

مؤنس احمد مؤنس

من اين هذا الرجل

سعد الدين ابراهيم ..مركز ابن خلدون ...؟ لماذ هل لطب العيون ..او طب الانف والحنجره او مركز غسيل الكلى او طب الاسنان..نعم انه مركز لهدم الانسان وليس ايا من المراكز السابقه ..كل من يصل لمثل عمر هذا الرجل يبحث عن رساله لاسرته او لمجتمعه او لبلده لكن عبثا هذا الرجل ينتمي الى فصيل المفسدون في الارض والبحر والجو فأينما حل سعى وراءه التلوث ..ولكن هل يعقل انه تماشيا مع بعض قوانين غربيه ان نترك هذا السرطان بجسد الامه المصريه ..يجب ان يكون للدوله خطوط حمراء لجميع دول العالم وهو عندما يكون الامر خاص بالامن القومي المصري فلايحق لاي دوله التدخل في شئوننا الداخليه والتي تختص بأمن مصر القومي حتى وان كانت هذه الدوله يحكمها ابليس نفسه.اعتقلوا هذا الرجل فهواء السجون سيهدأ من نفسه وسيلهمه رشده .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد توفيق عاشق تراب مصر الغالي

خائن من ضهر خائن

ولماذا السكوت علي مثل هؤلاء الخونه المأجورين ,,,,, هل جواز سفر ه الأمريكاني يحميه ,,,, وهل لو حدث ذلك في ( الأمريكا ) ستسمح له بذلك حتي ولو كان معه جوازات العالم أجمع ,,, لابد وـن نقف جميعا في وجه هؤلاء الخونه ... شعب مصر العظيم ,,,, ياخير أجناد الأرض ,,,, مصرنا تنادينا لحمايتها فلنقف صفا واحدا خلف الزعيم والقائد عبد الفتاح السيسي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة