مشادة كلامية بين مرتضى منصور وسامى عبد الراضى على الهواء

الأربعاء، 04 أبريل 2018 03:29 ص
مشادة كلامية بين مرتضى منصور وسامى عبد الراضى على الهواء مرتضى منصور
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشبت مشادة كلامية بين الكاتب الصحفى سامى عبد الراضى، ومرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، بعد اعتراض "عبد الراضى" على الحكم المسبق لرئيس الزمالك على موقف اللاعب محمد أبو تريكة دون الانتظار لحكم النقض، مشيرًا إلى أن مرتضى منصور يواجه هو الآخر تهمًا وبلاغات بمخالفات مالية فى نادى الزمالك، ولا يمكن التأكيد على ذلك دون انتظار قرار المحكمة.

 

وقال مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، خلال مداخلة تليفونية ببرنامج "هنا القاهرة"، الذى تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، عبر فضائية "القاهرة والناس": "أبو تريكة هرب إلى قطر الأم الحنونة لكل إرهابى، ومصر تتعرض لإرهاب يومى بسبب جماعة الإخوان"، مضيفًا: "أبو تريكة خلايا نائمة، وليس محبًا فقط للإخوان بل ساعدهم ويجب التفرقة بين براعته فى كرة القدم وموقفه المعادى للدولة"، مستطردًا: "هنتظر قرار المحكمة، بس هل أبو تريكة نعى شهداء الجيش والشرطة؟.. لو كان عمل كدا يبقى مفيش مشكلة".

 

فيما رد الكاتب الصحفى سامى عبد الراضى، بالقول إنه سبق للنجم محمد أبو تريكة أن قدم العزاء على مواقع التواصل الاجتماعى لشهداء القوات المسلحة من الضباط والجنود، ولا يمكن الحكم على النوايا ويجب الانتظار لحكم النقض منتصف أبريل الجارى.

 

كما أشار "عبد الراضى" إلى أن مرتضى منصور يواجه هو الآخر تهمًا ويجب الانتظار لقرار المحكمة لتأكيد ذلك، فيما رد الأخير بالهجوم، قائلًا: "أنا متبرع بملايين للزمالك أتعلم الأدب.. اتكلم عن مرتضى منصور بأدب"، فبادله "عبد الراضى" بالكلام نفسه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة