مرتضى منصور لـ"أبو تريكة": رجلك جابت أهداف وقبضت تمنها وبقيت مليونير

الإثنين، 02 أبريل 2018 11:18 م
مرتضى منصور لـ"أبو تريكة": رجلك جابت أهداف وقبضت تمنها وبقيت مليونير مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

قال مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، إن لاعب النادى الأهلى السابق محمد أبو تريكة رفض السلام على المشير محمد حسين طنطاوى، بالإضافة إلى أنه لم يعز فى شهداء الوطن منذ بدء مصر الحرب على الإرهاب، وتابع: "فرقوا بين عقل أبو تريكة ورجله، الوطنية مش برجلك.. أنت كنت بتقبض مش حباً للبلد.. فرق ما بين رجل أبو تريكة وعقله.. عقله راح للإخوان ورجله قبض تمنها وخلته مليونير وصاحب شركات ولا أحد فوق القانون".

 

وأضاف "منصور"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "على مسئوليتى"، الذى يقدمه الإعلامى أحمد موسى، عبر فضائية "صدى البلد"، أن الانتخابات الرئاسية كانت ملحمة محترمة وخذلت كل الرهانات التى قال بها "اللى لا إخوان ولا مسلمين"، موضحاً أن وسائل الإعلام الإخوانية كانت تزعم بأن المصريين لن يشاركوا فى الانتخابات الرئاسية ولكن الشعب المصرى عبر عن إرادته.

 

وأكد رئيس نادى الزمالك أن الهيئة الوطنية للانتخابات وقوات الجيش والشرطة بذلوا مجهوداً جباراً فى الاستحقاق الدستورى، وتابع: "أنا سعيد إنى بطبل لوطنى مصر مش بطبل للدولار كما يفعل زوبع وناصر وباقى عناصر الإخوان.. أنا اشتغلت مراسل فى الانتخابات وكنت بعمل فيديوهات وبشيرها خلال جولتى على بعض اللجان".










مشاركة

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

سيدالخطيب

خليك في مصيبتك

اختاره الفيفا اعظم لاعب في تاريخ مصر وبالحرف الواحد قالها الفيفا .. ماحققه تريكه لم يحقق ولن يحقق لاعب من انجازات وبطولات لصالح مصر كما حقق ابو تريكة لمصر عن اي لاعب تتحدث انه الماجيكو انه تريكة معشوق الجماهير في كل مكان المغرب والجزائر وتونس وحتي في غانا والسعودية والكويت ومصر حتي من جمهور الفرق المنافسة والامثلة كثيرة حقااااا تريكة اسطورة لن تتكرر أكد التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن الجديد لنادي الزمالك، أن محمد أبو تريكة لاعب النادي الأهلي المعتزل، لديه شعبية قوية وكبيرة في تونس، حيث يحبه الشعب التونسي بشكل كبير. وأضاف قائلا: "محمد أبو تريكة لديه صولات وجولات مع الأندية التونسية والكرة التونسية، ولكنه في الحقيقة يمتلك شعبية كبيرة داخل تونس الخضراء".

عدد الردود 0

بواسطة:

د محمد زعيمه

الله علي دماغك

حلوه الدماغ دي تفريع للمواضيع لابعاد الجمهور عما يحدث في النادي وهزائم الفريق وهناك قضاء قال كلمته في ابو تريكه الذي مازال ينكد عليك كلما تتذكره.. مع ان فريق الكرة بالزمالك منكد علي الكل الا انت .. لانك صاحب دماغ عاليه السحر والوزير وابو تريكه والسعيد وفتحي والخطيب ويمكن تميم امير قطر يكون له دور في هزيمة الزمالك

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

إلى المدافعين

إلى المدافعين عن ابو تريكه . كل واحد ينتمى إلى الإخوان الخونه الارهابيين القتله مهما كان تاريخه هو الآن زيهم. و هارب زيهم و صرف أموال على دعم الارهابيين فى رابعه و غيرة و القضاء ادانه. لم يصون جماهريته و حب الناس له و فضل الجماعه الارهابيه عن من منحوه الشهرة و المال . لو هو برئ لماذا هرب ؟ . هو يعلم أنه مدان و اعترف بذلك ايام مرسي الخاين. هؤلاء انتهوا من قاموس مصر.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

ركز في حالك

خليك في نفسك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة