رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار تستقبل سفيرة مصر فى المملكة

الأربعاء، 04 أبريل 2018 04:00 م
رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار تستقبل سفيرة مصر فى المملكة الشيخة مى بنت محمد آل خليفة وسهى رفعت
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبلت الشيخة مى بنت محمد آل خليفة رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار السفيرة المصرية لدى مملكة البحرين سهى رفعت، اليوم الأربعاء، فى مقر مكتبها.

 

وذكرت هيئة البحرين للثقافة والآثار، فى بيان صحفى، أن الشيخة مى، وسفيرة مصر فى المملكة تبادلا وجهات النظر حول توطيد الأواصر وتقوية العلاقات الثقافية المشتركة التى يمكن استثمارها لتحقيق المنجز الثقافى فى البلدين.

 

وأكدت الشيخة مى بنت محمد آل خليفة متانة الروابط الأخوية التى تجمع شعب مملكة البحرين بالشعب المصرى، مشيدة بحجم التبادل الثقافى والإنسانى ما بين البلدين.

 

وأشارت رئيس هيئة البحرين للثقافة والآثار إلى أن المملكة مستمرة بالسعى نحو إثراء أجوائها الثقافية بالتواصل مع الثقافات والحضارات التى تضمها البلدان العربية الشقيقة، وبالأخص مع جمهورية مصر العربية فى ظل ما تملكه من مكونات ثقافية وملامح حضارية عريقة. لاسيما مع مشاركة مصر فى العديد من الأنشطة الثقافية ومنها هذا الأسبوع دور النشر المشاركة فى معرض البحرين الدولى للكتاب المقام بالقرب من قلعة عراد.

 

كما ذكر بيان الهيئة أن السفيرة المصرية توجهت بالشكر إلى الشيخة مى بنت محمد آل خليفة لعملها الدائم فى تعزيز الروابط الثقافية ما بين مملكة البحرين ومصر، معربة عن استعدادها الدائم للتعاون مع هيئة البحرين للثقافة والآثار لتحقيق المنجز الإنسانى والثقافى الذى يلبى طموحات كلا الشعبين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة