بعد سنوات من الفشل مع الريال.. أخيراً رونالدو يسجل بـ"دبل كيك"

الأربعاء، 04 أبريل 2018 01:22 م
بعد سنوات من الفشل مع الريال.. أخيراً رونالدو يسجل بـ"دبل كيك" كريستيانو رونالدو
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل تؤمن بمقولة "لا يأس مع الحياة.. ولا حياة مع اليأس"؟.. بالطبع هذه المقولة تشكل جزءاً كبيراً من وجدان أى شخص يحب التحدى، لكنها بالطبع لن تكون بنفس المساحة التى يمتلكها نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو.

هدف كريستيانو رونالدو أمام يوفنتوس
 

أسطورة ريال مدريد الحية رونالدو أذهل العالم أمس، الثلاثاء، بهدف تاريخى فى شباك يوفنتوس بركلة خلفية مزدوجة خطفت عقول الجميع، وأولهم جماهير الفريق المنافس السيدة العجوز ليجبرهم على الوقوف له والتصفيق على أدائه المذهل.

الجميع تذكر رونالدو فى لحظته الأخيرة وهو يسجل الهدف الخيالى، لكن لا أحد يتذكر كم مرة فشل الدون فى لعب هذه الكرة؟.

رونالدو، الذى وصل إلى مدريد فى 2009، يحاول أن يسجل هدفاً بركلة خلفية مزدوجة منذ ارتدائه قميص الفريق الملكى، أى أنه يحاول أن يفعلها منذ 9 سنوات كاملة، وهو ما يعنى عدم استسلام الدون الذى تعرض لانتقادات وسخرية كبيرة من الجميع لعدم قدرته على تسجيل هذه الأهداف.

رونالدو
رونالدو

الخلاصة أنك بعد سنوات من الفشل فى تنفيذ الركلة المزدوجة، تستطيع أن تحقق حلمك، لكن وقتها سيكون العالم أجمع يقف لك احتراماً وأولهم خصمك الذى يتمنى لك السقوط.

أهداف مباراة ريال مدريد ويوفنتوس
 

جدير بالذكر أن ريال مدريد وضع قدماً فى الدور نصف النهائى لدورى أبطال أوروبا، بعد الفوز على يوفنتوس بثلاثية نظيفة على ملعب "يوفنتوس أرينا" قبل مباراة العودة التى ستقام الأسبوع المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة